محافظ الفيوم: مشروعات حياة كريمة تظهر على الأرض.. ونهتم ببناء الإنسان

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 08:28 م
محافظ الفيوم: مشروعات حياة كريمة تظهر على الأرض.. ونهتم ببناء الإنسان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، إن المشروعات الخاصة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالمحافظة، ظهرت فعليا على أرض الواقع، ويتم تحديد احتياجات المواطنين بالمراكز المستهدفة للتطوير من خلال الجلوس معهم.

 

وأضاف الأنصارى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "المبادرة" الذى يقدمه الإعلامى أحمد أبو زيد، عبر قناة إكسترا نيوز، أن طموحات المواطن من واقع الحديث معهم، أقل من التخطيط لأنه يستهدف حل مشكلة حالية معينة، ولكن عند التخطيط من قبل المبادرة يتم إقامة مشروعات للسنوات المقبلة وتصل إلى 20 و30 سنة مقبلة، لاسيما بالمشروعات الكبرى مثل الصرف الصحى والمياه والمدارس والعديد من المشروعات التنموية الأخرى.

وتابع المحافظ، أن طبيعة احتياجات المواطنين تختلف من قرية إلى أخرى ومن مركز إلى آخر، لأن هناك مراكز معنية بالزراعة وأخرى تهتم بمجالات أخرى، مردفا: "التحديات أيضا تخلف من مركز لآخر، ونركز للاستفادة من محاور التمكين الاقتصادى بالمراكز، ومبادرة حياة كريمة هى تشمل الحياة وليس البناء فقط لاستفادة المواطنين بشكل كبير".

وتابع: "محور بناء الإنسان محور رئيسى بالمبادرة، ولا يتم إنشاء أى منشأ طبيعى لا يتوافق مع معايير التأمين الصحى الشامل الذى يطبق فى بعض المحافظات حاليا، ولن ننشئ مشروع ويفشل فيما بعد بسبب معايير الجودة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة