آرسنال على رأس 6 أندية تخطت البداية السيئة فى البيج 5.. رايو فاليكانو الإسبانى الحصان الأسود بالليجا.. لايبزيج الألمانى ينهض بعد 3 هزائم ليصبح خامس البوندزليجا.. وهيلاس فيرونا الإيطالى من القاع للفوز على الكبار

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 05:30 م
آرسنال على رأس 6 أندية تخطت البداية السيئة فى البيج 5.. رايو فاليكانو الإسبانى الحصان الأسود بالليجا.. لايبزيج الألمانى ينهض بعد 3 هزائم ليصبح خامس البوندزليجا.. وهيلاس فيرونا الإيطالى من القاع للفوز على الكبار آرسنال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطت العديد من الأندية البداية السئية والصعبة خلال الجولات الأولى من الدوريات الأوروبية الكبرى "البيج 5"، وتمكنوا من تعديل أوضاعهم بشكل كبير، وخيب أرسنال كل الظنون فى البداية بخسارته أول 3 مباريات على التوالى ليعود ويفوق كل التوقعات مرة أخرى ويتألق بشكل كبير بعدم الخسارة فى 8 جولات متتالية من البريميرليج.

آرسنال من القاع إلى القمة
 

توقع البعض إقالة أرتيتا بعد الخسارة فى أول 3 مباريات من البريميرليج أمام برينتفورد 2-0، تشيلسي بنتيجة 0-2 ومانشستر سيتي بنتيجة 5-0 دون النجاح فى تسجيل أى أهداف ليتراجع المدفعجية للمركز العشرين والأخير.

وتمكن آرسنال من تجاوز البداية الصعبة وتجنب الخسارة فى 8 مباريات متتالية بالدوري محققاً 6 انتصارات وتعادلين، ومن أبرز النتائج الإيجابية التى حققها الفريق الفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بنتيجة (3-1) والانتصار على ليستر سيتي فى كينج باور بهدفين نظيفين.

نتائج آرسنال الإيجابية ارتقت به من المركز العشرين والأخير إلى الترتيب الخامس حالياً.

وولفرهامبتون الإنجليزي
 

خسر وولفرهامبتون أول 3 مباريات فى البريميرليج بنتيجة واحدة وهى 1-0  أمام ليستر سيتي، وتوتنهام هوتسبير، ومانشستر يونايتد، ولم ينجح فى تسجيل أى أهداف ليتراجع للترتيب الثامن عشر.

تمكن وولفرهامبتون فى الجولات الـ8 التالية من تحقيق 5 انتصارات وتعادل مقابل هزيمتين ليتقدم إلى المركز الثامن فى البريميرليج.

رايو فاليكانو الإسباني
 

تلقى الفريق الصاعد إلى الليجا هذا الموسم خسارة فى أول جولتين أمام إشبيلية بنتيجة (3-0) وضد ريال سوسييداد بهدف نظيف دون أن يسجل أى هدف ليتراجع للترتيب الأخير.

فى الجولات الـ11 التالية أصبت رايو فاليكانو أنه الحصان الأسود فى الليجا، ليحقق 6 انتصارات مقابل تعادلين و3 هزائم، ومن أبرز الانتصارات التى حققها الفوز على برشلونة بهدف نظيف. وتمكن رايو فاليكانو من التقدم من المركز العشرين والأخير إلى الترتيب السادس.

هيلاس فيرونا الإيطالي
 

خسر الفريق أول 3 مباريات فى الكالتشيو أمام ساسولو بنتيجة (2-3) ضد إنتر بثلاثة أهداف مقابل هدف وأمام بولونيا بهدف نظيف ليتراجع إلى الترتيب التاسع عشر وقبل الأخير.

وتمكن هيلاس فيرونا من تعديل وضعه فى الجولات الـ9 التالية وحقق 4 انتصارات و4 تعادلات مقابل هزيمة واحدة، وتمكن الفريق من الفوز على أندية كبرى، هى روما، لاتسيو ويوفنتوس، واستطاع الارتقاء من المركز التاسع عشر إلى الترتيب العاشر فى الكالتشيو.

رين الفرنسي
 

بدأ رين الدوري الفرنسي بشكل سيئ محققاً فوزا وحيدا وتعادلين مقابل 3 هزائم فى أول 6 جولات من البطولة ليتراجع إلى الترتيب السادس عشر. وتمكن رين من تعديل أوضاعه فى الجولات الـ7 التالية محققاً 5 انتصارات وتعادلين ولم يتعرض لأى خسارة، وأبرزها الفوز على باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم، وتقدم رين من المركز السادس عشر إلى الترتيب الخامس.

لايبزيج الألمانى

 

تلقى الفريق 3 هزائم مقابل فوز وحيد فى أول 4 جولات من البوندزليجا ليتراجع إلى الترتيب الثامن عشر فى البطولة. وتمكن لايبزيج من تعديل وضعه فى الجولات الـ7 التالية محققاً 4 انتصارات و3 تعادلات دون التعرض لأى هزيمة، ومن أبرز انتصارته الفوز على بوروسيا دورتموند. وتمكن لايبزيج من التقدم من المركز الثاني عشر إلى المركز الخامس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة