محمد صلاح يعود لليفربول بعد تأهل الفراعنة للمباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم

الخميس، 18 نوفمبر 2021 09:04 م
محمد صلاح يعود لليفربول بعد تأهل الفراعنة للمباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمد صلاح اليوم الخميس فى تدريبات فريقه ليفربول، بعد نهاية مشاركته مع منتخبنا الوطنى فى مواجهة الجابون، الثلاثاء الماضى فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022. 

ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال، فى السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ السبت المقبل على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وكان محمد صلاح قد شارك مع منتخبنا الوطنى فى لقاء التعادل مع المنتخب الأنجولى بنتيجة 2 - 2، كما شارك بديلا خلال الفوز على الجابون بنتيجة 2 - 1. 

وفى سياق آخر، أكد النجم الأولمبى البريطاني صاحب الأصول الصومالية محمد فرح، أن النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، هو أفضل لاعب في العالم، نظرا للمستوى الرائع الذى يقدمه خلال الفترة الحالية بجميع المسابقات.

ونقلت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، تصريحات لمحمد فرح قائلا:"أنا أحب محمد صلاح جدا، وأراه حاليا أفضل لاعب في العالم".

أضاف قائلا:" الطريقة التي انتقل بها من لاعب عادي في تشيلسي إلى ليفربول ورؤية التأثير الذي أحدثه في ليفربول، خاصة العام الماضي وهذا العام ، أعتقد أنه أمر لا يصدق".

تابع قائلا:" بصفتي رياضيًا، فقد كان بالفعل لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وبعد ذلك قام بتغيير الفرق وأصبح ما فعله ، أعتقد بالنسبة لي ، هذا هو الشيء الذي أشعر فيه بالبهجة".

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة.

وينافس الفرعون المصرى بقوة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021، مع النجوم أمثال النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، البولندى روبرت ليفاندوفسكى والبرتغالى كريستيانو رونالدو.

محمد صلاح فى تدريبات ليفربول (1)
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول 

 

محمد صلاح فى تدريبات ليفربول (2)
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول 
 
 
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول (3)
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة