أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة نادرة لـ أحمد زكى مع حماته والدة الراحلة هالة فؤاد .. فى ذكرى ميلاده

الخميس، 18 نوفمبر 2021 02:59 م
صورة نادرة لـ أحمد زكى مع حماته والدة الراحلة هالة فؤاد .. فى ذكرى ميلاده أحمد زكي مع حماته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم، الخميس، ذكرى ميلاد الفنان الراحل أحمد زكى، أو كما يلقبه الكثيرون بـ"الإمبراطور" والبعض يطلق عليه لقب "النمر الأسود"، وُلد يوم 18 نوفمبر عام 1949، فى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1973 بتقدير امتياز، ليبدأ بعدها مشوارا فنيا حافلا كلله بالنجاح على مدار 32 عاما حتى وفاته عام 2005 متأثرا بإصابته بمرض السرطان، وفي ذكري ميلاده تداول رواد مواقع التواصل صورة نادرة له مع والدة زوجته الوحيدة الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

احمد زكي مع حماته
احمد زكي مع حماته

 

وكان الفنانان الراحلان قد ارتباطا بعلاقة زواج لفترة قصيرة أثمرت إنجاب هيثم، الابن الوحيد للنجم الراحل أحمد زكي، والذي توفي عن عمر ناهز 35 عاما، وفي لقاء نادر له قال أحمد زكي عن هالة فؤاد :" عندما مرضت هالة لم أكن أعرف كيف أتصرف، وماذا يمكن أن أقدم لها، وقيل يومها أن هناك دواء في أمريكا فشرعت في البحث عنه، ولكن كنت مقيدًا لأنها سيدة متزوجة ومرتبطة بزوج، وكان الموقف حساسًا، ووجدت نفسي في المستشفى، ولا أنسى أنها والدة ابني".

وتابع :" حين وقعت أثناء التصوير حزنًا عليها.. تعللت للمختصين بالتصوير بأنني أشعر بمغص، وحين أخبرتني الفنانة صابرين بموتها وقعت في الاستديو حزنًا على إنسانة أحببتها من كل قلبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة