أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:10 ص
المقاولون يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي في الدوري المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم اليوم الخميس، فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة النادي الأهلي، في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين غد الجمعة.

ووعد مسؤولو المقاولون العرب لاعبى الفريق بصرف مكافآت مادية حال تحقيق الفوز على النادي الأهلي فى اللقاء المرتقب بالدوري العام، لتحفيزهم قبل المباراة، وتنص لائحة فريق المقاولون على صرف مكافآت خاصة حال تحقيق الفوز خاصة أمام الأهلي والزمالك.

ويلتقي المقاولون  غد الجمعة مع النادي الأهلي، فى أول لقاء رسمي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان الجهاز الفني للمقاولون، بقيادة عماد النحاس، قد اتفق على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف، بدأت بمواجهة مصر المقاصة، ثم التقي المقاولون سيراميكا أمس الخميس، قبل أن يواجه المقاولون فريق العربي الكويتي.

ويحتل المقاولون المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 4 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد الفوز على فريق إيسترن كومباني في الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم الخسارة أمام إنبي بنتيجة 3/2، قبل أن يتعادل ذئاب الجبل مع الطلائع بهدف لكل فريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة