الأهلي يشاهد مباريات المقاولون لاستكشاف طريقة لعب الذئاب قبل موقعة الجمعة

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 11:48 م
الأهلي يشاهد مباريات المقاولون لاستكشاف طريقة لعب الذئاب قبل موقعة الجمعة الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على مشاهدة مقاطع فيديو لمباريات المقاولون العرب العرب الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب موسيماني ومعاونوه في معرفة أسلوب لعب المقاولون في الموسم الحالي، بعدما دعم صفوفه بأكثر من صفقة جديدة، وحالته عند استلام الكرة وعند الاستحواذ عليها وفي موقف الدفاع والهجوم أيضا، من أجل وضع خطة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها في مباراته ضد ذئاب الجبل المقبلة.

وتدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتقسيمة قوية في مران اليوم، الثلاثاء، ضمن تحضيراته لمباراة المقاولون العرب في الدوري.

وخاض الفريق تقسيمة قوية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، كما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، مرانا قويا لحراس الفريق، تضمن  العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة، في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

ويختتم الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وبدأ المران بجلسة في صالة «الجيم» للاعبي الفريق استغرقت قرابة30 دقيقة، ثم استكمل بعدها الفريق مرانه تحت قيادة بيتسو موسيماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة