أكرم القصاص

حكيم يغنى "الجنة فى الإمارات" فى الذكرى الـ 50 للعيد الوطنى لدولة الإمارات

الخميس، 18 نوفمبر 2021 02:02 م
حكيم يغنى "الجنة فى الإمارات" فى الذكرى الـ 50 للعيد الوطنى لدولة الإمارات حكيم
كتب محمد زكريا وعادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم حكيم من تسجيل أغنية للشعب الإماراتى الشقيق في الذكري 50 للعيد الوطني للإمارات، والذى يوافق يوم 2 ديسمبر المقبل، والأغنية تحمل اسم "الجنة في الأمارات" كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر وإخراج حسام الحسيني، ومن المقرر تصويرها الأسبوع المقبل في المعالم السياحية والأثرية بالإمارات (دبي، العين، أبو ظبي).

فى سياق مختلف حرص النجم حكيم على إحياء حفل زفاف نور مجدي الشاعري، نجل شقيق المطرب حميد الشاعرى، على عروسه ناريمان وليد، والذى أقيم الشهر الماضى وحضره العديد من نجوم الفن على رأسهم يسرا، هشام عباس، درة، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين الذين تفاعلوا بالرقص على أغانى الفرح.

يذكر أن أخر أغاني حكيم أغنية "الناس السهرانين" والتي طرحها في أغسطس الماضي، من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا، بينما آخر ألبوم غنائي لحكيم طرحه العام الماضي بعنوان "الراجل الصح" وتضمن 11 أغنية.

وكان حكيم، قد طرح أغنية بعنوان "الليلة عيد" فى  عيد الفطر الماضى من كلمات صلاح مندي و ألحان هاني فاروق و توزيع إسلام شيتوس وهى أغنية تراثية تم اختيار كلماتها بعناية لتبقى في وجدان الجمهور على غرار أغنية "رمضان كريم"،

حكيم وصناع أغنية الجنة فى الامارات
حكيم وصناع أغنية الجنة فى الامارات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة