أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام ميسي مع منتخب الأرجنتين بعد تأهل التانجو لكأس العالم 2022

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:00 ص
أرقام ميسي مع منتخب الأرجنتين بعد تأهل التانجو لكأس العالم 2022 ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المخضرم ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، منتخب بلاده راقصي التانجو، للتأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد التعادل أمام البرازيل فجر الأربعاء، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وتأهل منتخب الأرجنتين بشكل رسمي، بعد وصوله للنقطة رقم 29، التي يحتل بها المركز الثاني من جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، ليلحق بمنتخب البرازيل أول المتأهلين.

وشارك ليونيل ميسي، مهاجم التانجو مع منتخب بلاده هذا الموسم في تصفيات كأس العالم، في 14 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف.

بينما شارك مع الأرجنتين في جميع البطولات هذا الموسم من خلال 21 مباراة، في بطولة كوبا أمريكا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 5 أهداف اخرين.

وإجمالا فقد خاض الأسطورة ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في جميع البطولات 159 مباراة عبر تاريخه، سجل خلالهم 80 هدفا، وصنع 47 هدفا.

ويتبقى لمنتخب الأرجنتين، 4 مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام منتخبات كل من، تشيلي، الإكوادور، فنزويلا، وكولومبيا.

وفى تصريحات عقب مبااراة البرازيل والارجنتين تحدث ميسي قائلا: "كنا نعلم أن اللقاء سيكون بهذه الطريقة، مباراة مقفولة، وصعبة اللعب"، وأضاف: "أنا بخير، لقد وصلت بما يكفي، فقدت الإيقاع فقط، وكانت هذه مباراة شديدة الكثافة، وإلا لما لعبت، لم ألعب لفترة طويلة وليس من السهل اللعب بالإيقاع الذى تتطلبه هذه المباراة". 

وأتم ميسي قائلا: "منذ البداية كنا مقتنعين بأننا قادرون على الفوز، حاولنا اللعب وأحيانًا لم يكن ذلك ممكنًا، الشيء المهم هو أننا نقوم بعمل جيد، لم نخسر ونستمر في التطور". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة