أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الأرجنتين يدعم أجويرو برسالة خاصة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 11:48 ص
منتخب الأرجنتين يدعم أجويرو برسالة خاصة نجوم الأرجنتين يدعمون أجويرو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم نجوم المنتخب الأرجنتينى المهاجم سيرجيو أجويرو لاعب فريق برشلونة الإسبانى برسالة خاصة قبل انطلاقة مباراة المنتخب أمام البرازيل فى التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، والتى جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، وانتهت بالتعادل السلبى فيما بينهما. 

وتعادل المنتخب الأرجنتينى فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء سلبيا مع المنتخب البرازيلى، ليتأهل التانجو بشكل رسمى إلى مونديال قطر.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن لاعبى المنتخب الأرجنتينى، رفعوا لافتة حملت صورة أجويرو، ومكتوب عليها "انهض يا أجويرو"، فى محاولة لدعم اللاعب لتخطى الفترة الصعبة التى يمر بها.

ويعانى أجويرو مهاجم برشلونة من مشاكل باضطراب فى ضربات القلب بعد خضوعه للفحوصات الطبية، وهناك شكوك حول عدم عودته للملاعب مرة أخرى واعتزال كرة القدم.

ونفى الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم نادى برشلونة الإسبانى مسألة اعتزال كرة القدم بشكل نهائى، بعد المشكلة القلبية التى عانى منها مؤخرًا أثناء اللعب.

وكانت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية قد ذكرت أن اللاعب قد يعتزل كرة القدم بشكل نهائى، وأنه متشائم على الرغم من عدم اتخاذ قرار نهائى بشأن مسيرته حتى الآن.

لكن أجويرو خرج عبر حسابه بموقع "تويتر" لينفى ذلك قائلا: "وبالنظر إلى الشائعات، أخبروهم أنى أتابع إرشادات أطباء النادى، وأجرى الفحوصات والعلاج وأرى تقدمى فى غضون 90 يومًا، دائما إيجابى".

واضطر مهاجم برشلونة إلى مغادرة مباراة فى الدورى الإسبانى ضد ألافيس، بعد أن كان يعانى من ألم واضح أثناء إمساكه بصدره، وتم استبعاده من الأرجنتينى بالفعل للأشهر الثلاثة المقبلة، وفقًا لبيان رسمى صادر عن النادى.

ويخضع أجويرو لمراقبة قوية من قبل الجهاز الطبى فى برشلونة، حيث يقيمون حالته الصحية قبل اتخاذ أى قرارات بشأن مستقبله.

image1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة