أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: أجويرو مهدد باعتزال كرة القدم بسبب إصابته الأخيرة

الأحد، 07 نوفمبر 2021 12:35 م
تقارير: أجويرو مهدد باعتزال كرة القدم بسبب إصابته الأخيرة سيرجيو اجويرو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسبانى بعد إصابته الأخيرة فى القلب، خاصة أنه يعاني من عدم انتظام فى ضربات القلب وسيغيب لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خيار الاعتزال فى المستقبل القريب غير مستبعد، وأن الأرجنتيني ليس لديه حظ فى برشلونة، عندما وقع مع الفريق كان من أجل صديقه ليونيل ميسي ولكن لم يلتقيا أبدا.

وشددت الصحيفة على أنه عاد مرة أخرى إلى الملاعب بعد إصابة طويلة، تعرض لأخرى مفاجئة بسبب عدم انتظام ضربات القلب ولن يشارك في أي تدريبات أو مباريات لمدة 3 أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن أجويرو سوف يخضع لمراقبة قوية من قبل الجهاز الطبي في برشلونة حتى يقيمون حالته الصحية قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مستقبله.

وأضافت الصحيفة هذه الأنواع من الإصابات خاصة في القلب قد تجبر اللاعب على الاعتزال وكان آخرها حارس ريال مدريد الأسبق ومنتخب إسبانيا، إيكر كاسياس، خلال فترة تواجده مع نادي بورتو.

وارتدى لاعبو برشلونة قمصانا كتبوا عليهما اسم شهرة أجويرو "كون"، بالإضافة إلى رسم طريقة احتفاله الشهيرة.

وكان نادى برشلونة قد أعلن غياب أجويرو عن الملاعب لمدة 3 أشهر بسبب عدم انتظام ضربات القلب، بعد ان خرج مصابا في مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة