دقيقة تشويقية لسلسلة Halo المستوحاة من ألعاب الفيديو

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:00 م
دقيقة تشويقية لسلسلة Halo المستوحاة من ألعاب الفيديو Halo
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل مسلسل الفانتازيا الجديد Halo ، إلى شبكة  Paramount+، خلال العام المقبل 2022، وكشفت منصة البث أول فيديو تشويقي للسلسلة المستوحاة من لعبة فيديو Xbox الشهير.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سينتقل المشاهدون إلى القرن السادس والعشرين لمشاهدة معركة بين البشر وسباق فضائي، من خلال مسلسل الفانتازيا الجديد Halo، وذلك من خلال تمثيل الصراع الملحمي في القرن السادس والعشرين بين البشرية وتهديد أجنبي معروف باسم العهد، ستقوم HALO بنسج قصص شخصية مرسومة بعمق مع الحركة والمغامرة ورؤية غنية بالتخيل للمستقبل.

مسلسل Halo  من بطولة بابلو شرايبر، ناتاشا ماكيلهون، تشارلي مورفي، جين تايلور، شابانا عزمي، بوكيم وودبين، كيت كينيدي، ناتاشا كولزاك، وبنتلي كالو.

من ناحية أخرى قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل الأنيميشن للكبار  The Harper House، إلغاء العمل، بعد طرح أولى حلقات الموسم الأول من العمل في 16 سبتمبر الماضى، وانتهى عرضه في 4 نوفمبر الجارى، وتكون من 10 حلقات طرحت بالتتابع.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف الشبكة المنتجة عن أسباب إلغاء مسلسل The Harper House، لكن صرح مؤلف المسلسل براد نيلي عن الإلغاء عبر حسابه على Twitter وعلق: "تم إلغاء The Harper House، سأقدر دائمًا طاقم المسلسل الذين اجتمعوا معًا خلال لحظات انهيار الحياة الطبيعية لجعل هذه العائلة حقيقة معى، ولذلك أنا ممتن لجميع المعنيين ولكل من أعطاها فرصة".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، دار مسلسل The Harper House حول سيدة ذات ثقة مفرطة، ولكنها تكافح من أجل استعادة مكانة أعلى لنفسها ولأسرتها من الأشخاص الغريبة التي تسكن حولهم، وذلك بعد أن فقدت وظيفتها وانتقلت بـعائلتها من الجانب الغني إلى الجانب الفقير بـ بلدة صغيرة في أركنساس، ولتوفير الأموال، انتقلوا إلى الجزء العلوي الموروث من الفيكتوري، هاربر هاوس التاريخي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة