سألنا أحمد داوود: إيه سر استمرار جوازك من علا رشدى؟.. الرد مفاجأة.. فيديو

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 08:00 ص
سألنا أحمد داوود: إيه سر استمرار جوازك من علا رشدى؟.. الرد مفاجأة.. فيديو أحمد داوود
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم أحمد داوود، ضيفاً على تلفزيون اليوم السابع، في واحدة من حلقات برنامج "اه لو لعبت يا زهر"، وتحدث داوود خلال اللقاء عن مجموعة من المواضيع، كان أبرزها سر حبه واستمرار زواجه من الفنانة علا رشدى،  على الرغم من أن معظم زيجات الوسط الفني لا تستمر.

 

وأوضح داوود خلال اللقاء، أن التفاهم هو سر استمرار هذه العلاقة، مؤكداً على أن هذه العلاقة بدأت بحسن نية، ثم تطور الأمر وتحول إلى حب، مشيراً إلى انهما دائماً ما يحرصان على التحدث في مشاكلهما حتى لا تحدث مرة أخرى، ولكن على الرغم من ذلك يحدث بينهما مشاكل مثل كل الأزواج، ولكنهم دائماً ما يحاولان أن يعملوا على حل هذه الأزمات.

أحمد داوود وعلى رشدى
أحمد داوود وعلى رشدى

كما تحدث داوود خلال اللقاء عن كواليس فيلم هيصة، الذى بدأ تصويره خلال هذه الفترة، ويعتبر هذا الفيلم هو أول بطولاته السينمائية، ويجسد خلاله دور شاب يحب ويلعب كرة القدم كما يهتم بالموسيقى، ويعيش في منطقة شعبية، ولديه أحلامه وطموحات، ويتعرض لكثير من الصدمات من اجل تحقيق هذه الأحلام، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

وكانت أخر أعمال أحمد داوود فيلم "122" الذى تم عرضه فى شهر يناير من عام 2019، وحصد إيرادات كبيرة وصلت إلى 25 مليون جنيه، حيث شارك داود فى بطولته بجانب طارق لطفى، وأمينة خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح وجيهان خليل، وأسماء جلال وتأليف صلاح جهينى وإخراج ياسر الياسرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة