أوباميانج جاهز لقيادة أرسنال ضد ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 03:19 م
أوباميانج جاهز لقيادة أرسنال ضد ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي أوباميانج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن جاهزية الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، لقيادة هجوم فريقه أرسنال أمام ليفربول فى قمة مباريات الجولة الـ 12 من منافسات الدورى الانجليزي الممتاز البريميرليج.

يلتقي فريقا ليفربول ضد آرسنال في السابعة والنصف مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 12 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 والتي ستقام على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وبحسب صحيفة "فوتبول لندن"البريطانية، فإن الجابوني أوباميانج عاد إلي تدريبات أرسنال اليوم الأربعاء، فور مغادرته المبكرة من الواجب الدولي والذى كان مُخطط له من وقت سابق.  
 
أكدت الصحيفة، على جاهزية الجابوني إيميريك أوباميانج لقيادة أرسنال ضد ليفربول، في قمة الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل على ملعب "أنفيلد". 

وستكون مباراة السبت المقبل أولى مباريات هذا الموسم بين محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي ومحمد النني لاعب وسط ارسنال الذي يتطلع للظهور في القمة المرتقبة.

وشهدت مواجهات فريقا ليفربول ضد آرسنال تاريخياً مباريات مثيرة وسجل تهديفي متميز لكلا الناديين حيث التقيا قبل المباراة المرتقبة في 58 مواجهة.

نجح نادي ليفربول في تحقيق الفوز خلال 23 مباراة مقابل 16 لصالح آرسنال بينما انتهت 19 مواجهة بالتعادل بين الناديين.

فيما سجل نادي ليفربول 97 هدفاً في مشواره أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 71 لصالح الجانرز.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة