أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش: الكل ينتظر مشاركة محمد صلاح في المباريات ولكننا منتخب جماعي

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 05:48 م
كيروش: الكل ينتظر مشاركة محمد صلاح في المباريات ولكننا منتخب جماعي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
كتب محمد مراد و محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي كارلوس كيروش سعادته بالفوز الذى تحقق أمام الجابون في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر، مؤكدًا أن الفريق حقق العديد من المكاسب في مباراة اليوم بخلاف الفوز منها اكتساب لاعبين جدد.

أضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفي :" منتخب مصر استحق الفوز لعبنا مباراة جيدة كنا الأفضل معظم المباراة، هناك العديد من الإيجابيات مثل تصدرنا المجموعة برصيد 14 نقطة ، لعبنا 3 مباريات وتعادلنا مباراة واحدة ، ودفعنا بلاعبين جدد من المنتخب مثل مروان حمدي و أحمد ياسين و أحمد ياسر ريان ، مضيفا : " نجهز للفترة المقبلة للمنتخب من بطولة كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية ونعمل على وضع خطط لذلك".

تابع المدير الفني لمنتخب مصر: من الصعب الوصول لأفضل توليفة في فترة قليلة، وسيتم الاستعانة بأكثر من لاعب في الفترة المقبلة و أطالب المدربين في الأندية بمساعدة اللاعبين الدوليين.

تطرق كيروش إلى مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر قائلا :" الكل ينتظر محمد صلاح ومشاركته في المباريات ولكننا منتخب جماعي وكرة القدم لعبة جماعية" .

فاز منتخب مصر على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر ، ليرتفع رصيد المنتخب للنقطة 14 معززًا بهم تصدره للمجموعة ويتأهل عن المجموعة، بينما يتوقف رصيد الجابون عند النقطة السابعة .

أحرز أهداف منتخب مصر محمد مجدي أفشه من ضربة جزاء في الدقيقة 4 ، ثم هدف عكسي في الدقيقة 74 لمدافع الجابون يوهان أوبيانج ، بينما أحرز هدف الجابون جيم ألفينا في الدقيقة 54.

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش تشكيل مكون من :

محمد الشناوي 1 -أحمد فتحي 7  -أحمد حجازي 6 -محمود حمدي "الونش " 15 - محمد حمدي 3 -حمدي فتحي 5 -عمرو السولية 4 -محمد مجدي "أفشة " 22 -أحمد ياسر ريان 18 -مروان حمدي 19 -محمد شريف 9.

وجاء على دكة البدلاء:محمد أبو جبل 16 - محمد صبحي 23  -محمود جاد 14  -أيمن أشرف 12 -محمد النني 17 -مصطفى محمد 11 -محمود علاء 20  -إمام عاشور 13 -أحمد ياسين 2 -مصطفى فتحي 8 -محمد صلاح 10 -محمد متولي "كناريا" 21.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة