جامعة أسوان تطبق قرار منع دخول الطلاب إلا بعد الحصول على لقاح كورونا

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 09:56 ص
جامعة أسوان تطبق قرار منع دخول الطلاب إلا بعد الحصول على لقاح كورونا جانب من تقديم شهادة تطعيم لقاح كورونا بجامعة أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل جامعة أسوان، لليوم الثانى على التوالى، تطبيق قرارات مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعدم السماح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وجميع العاملين ومنتسبي الجامعة  بدخول الجامعة إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح وذلك حرصا علي صحة وسلامة الجميع.

وأكد الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، فى بيان صحفى، أنه تم منع أي موظف بالدخول إلى مقر عمله إلا لمن حصل على التطعيم ضد فيروس كورونا، واستثناء من لديهم عذر مرضي مقبول مع إجراء تحليل PCR قبل السماح لهم بالدخول.

وأضاف رئيس جامعة أسوان، أنه لا يوجد تهاون في تطبيق قرارات مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، لافتا الي أن اللقاحات تهدف إلى تقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا بما يساهم في انتظام الحياة الجامعية ومواصلة العملية التعليمية وعودة العديد من الأنشطة الطلابية.

وأشار إلى التزام إدارة الجامعة ومقراتها المختلفة بالحرم الجامعي بأسوان الجديدة وأبو الريش والنفق بقرارات مجلس الوزراء وتكثيف المتابعة الميدانية للتأكد من تنفيذها وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد داخل الجامعة، ومنها ارتداء الماسك الطبي، ومراعاة التباعد الاجتماعى.

وناشد رئس الجامعة، الذين لم يتلقوا اللقاح سرعة التوجه إلي مقرات تلقي اللقاح بالجامعة 4 المستشفي الجامعي والحرم الجامعي بصحاري والحرم الجامعي بأسوان الجديدة ومقر كلية التربية في النفق تيسيرا علي جميع العاملين بالجامعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة