أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة طرح 3 أفلام عالمية لمخرج مسلسل Squid Games تكريما له.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 07:12 ص
إعادة طرح 3 أفلام عالمية لمخرج مسلسل Squid Games تكريما له.. اعرف التفاصيل هوانج دوندج هيوك مخرج مسلسل Squid Games
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة نيتفلكس مجموعة مختلفة من الأفلام التي قام بـ إخراجها مخرج مسلسل Squid Games، هوانج دوندج هيوك، في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل منذ طرحه على منصة البث.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، أعلنت نيتفليكس، أنه قبل طرح مسلسل Squid Game، عمل المخرج هوانج دوندج هيوك على إخراج مجموعة متميزة من الأفلام التي تستحق المشاهدة، خاصة بعد النجاح الذى حققه العمل.

Squid Games
Squid Games

 

ولذلك قررت الشبكة طرح ثلاثة أفلام عالمية من إخراج هوانج دوندج هيوك، وهم فيلم Silence الذى طرح عام 2011، ودار حول مدرس مهتم بالكشف عن العديد من أعضاء هيئة التدريس الذين يسيئون معاملة الطلاب في مدرسة للصم.

ثانى فيلم هو  Miss Granny الذى طرح في 2014، ويركز على أرملة مسنة تتجول في استوديو للتصوير، وتبرز جمالها على أنها في العشرين من عمرها.

وثالث فيلم هو The Fortress الذى طرح في 2017، ويدور في القرن السابع عشر، حيث يحتفظ الملك إنجو وخدمه بأرضهم في نامهانسانسونج، وهي قلعة جبلية تاريخية.

دار مسلسل Squid Games حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة ولكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة في لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكي، تدور اللعبة في جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائي، ستدمج القصة ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات في كوريا، مثل لعبة الحبار، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة