موسيمانى يرفض إقامة ودية ثانية للأهلى خوفاً من الإصابات قبل مواجهة الذئاب

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 09:30 ص
موسيمانى يرفض إقامة ودية ثانية للأهلى خوفاً من الإصابات قبل مواجهة الذئاب موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فكرة إقامة مباراة ودية ثانية بعد مواجهة منية سمنود التى انتهت بفوز المارد الأحمر بسبعة أهداف مقابل هدف، خشية وقوع إصابات جديدة بصفوف الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها الجمعة المقبل، لاسيما بعدما تعرض عمار حمدى لاعب الفريق للإصابة بكدمة فى قصبة القدم خلال ودية منية سمنود.

الأهلي يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.
 
ويناقش بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مع معاونيه خطة التحضير للمرحلة القادمة، للحفاظ على المعدل البدني الذي وصل له اللاعبين قبل فترة التوقف، وكذلك تجهيز اللاعبين البدلاء ليكونوا على أتم استعداد للمشاركة في المباريات اذا ما قرر الجهاز الفني الاستعانة بأحدهم في الفترة المقبلة.
 
فى سياق أخر، طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من أخصائي التأهيل تجهيز محمد محمود لاعب الفريق للارتباطات المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يظهر مع الأهلي حتى الآن بشكل رسمي الموسم الجارى.

ويعاني محمد محمود من سوء حظ بسبب توالي الإصابات التى تعرض لها طوال الفترة الماضية والتى جعلته خارج حسابات الجهاز الفني، رغم أن الجهاز مُقتنع تماماً بقدراته الفنية، ويرغب موسيماني فى تجهيز محمد محمود الفترة المقبلة ليكون تحت تصرفه حال الاحتياج له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة