المذيعة الراحلة مها حسنى فى مراحل عمرية مختلفة (صور)

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 04:00 م
المذيعة الراحلة مها حسنى فى مراحل عمرية مختلفة (صور) الراحلة مها حسنى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت  الإعلامية مها حسنى، أمس الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تعد إحدى مذيعات العصر الذهبى للتليفزيون المصرى، لذلك شاهد مها حسنى في مراحل عمرية مختلفة.

23
567
مها حسنى
 
0898
 
مها حسنى

 

مها حسنى من أبرز الشخصيات النسائية فى جيلها والتى تولت العديد من المهام داخل ماسبيرو، قدمت خلال مشوارها عدة برامج أهمها "سيدتى"، وكان يهتم بأحوال المرأة وكل ما يخص اهتماماتها بشكل عام، وبرنامج "أيامنا الحلوة".

مذيعة وطنية وتعتبر ابنة ماسبيرو منذ أوائل التسعينيات تأثرت بوفاة والدها العام الماضى وعاشت فترة صعبة وابتعدت عن الأضواء لفترة طويلة

اشتهرت بمواقفها الإنسانية، والتى كان من أشهرها هو موقفها مع الفنان رامى جمال، عندما أعلن إصابته بمرض البهاق، حيث دعمته فى محنته، من خلال توجيه العديد من الرسائل له عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحرصت الصفحة الرسمية لماسبيرو على نعى المذيعة مها حسنى، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية والمذيعة الجميلة المهذبة الراقية مها حسني، من مذيعات العصر الذهبي للإعلام المصري، اللهم اغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم بدّل سيئاتها حسنات وأسكنها فسيح جناتك، اللهم آمين يا رب العالمين".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة