مها حسنى.. كل ما تريد معرفته عن مذيعة ماسبيرو الراحلة

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 02:05 م
مها حسنى.. كل ما تريد معرفته عن مذيعة ماسبيرو الراحلة مها حسنى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت عن عالمنا أمس الإعلامية مها حسنى بعد صراع طويل مع المرض، حيث تعد إحدى مذيعات العصر الذهبى للتليفزيون المصرى، وشهدت خلال الفترة الماضية تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، وشيعت الجنازة من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، وحتى الآن لم تحدد الأسرة موعد ومكان العزاء.

ونستعرض فى التقرير التالى أهم المعلومات عن الإعلامية الراحلة مها حسنى :

- من أبرز الشخصيات النسائية فى جيلها والتى تولت العديد من المهام داخل ماسبيرو.

- قدمت خلال مشوارها عدة برامج أهمها "سيدتى"، وكان يهتم بأحوال المرأة وكل ما يخص اهتمامتها بشكل عام، وبرنامج "أيامنا الحلوة".

- مذيعة وطنية وتعتبر ابنة ماسبيرو منذ أوائل التسعينيات.

مها حسنى

- تأثرت بوفاة والدها العام الماضى وعاشت فترة صعبة وابتعدت عن الأضواء لفترة طويلة

- اشتهرت بمواقفها الإنسانية، والتى كان من أشهرها هو موقفها مع الفنان رامى جمال، عندما أعلن إصابته بمرض البهاق، حيث دعمته فى محنته، من خلال توجيه العديد من الرسائل له عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحرصت الصفحة الرسمية لماسبيرو على نعى المذيعة مها حسنى، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية والمذيعة الجميلة المهذبة الراقية مها حسني، من مذيعات العصر الذهبي للإعلام المصري، اللهم اغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم بدّل سيئاتها حسنات وأسكنها فسيح جناتك، اللهم آمين يا رب العالمين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة