استعدادات مكثفة للخروج بمنتدى شباب العالم بشكل يليق بمصر.. متحدثة المنتدى: كاميرات حرارية وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.. وخبراء: أحد أهم المنصات الشبابية والجميع يترقب مزيدا من النجاحات والكثير من الأطروحات

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:27 ص
استعدادات مكثفة للخروج بمنتدى شباب العالم بشكل يليق بمصر.. متحدثة المنتدى: كاميرات حرارية وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.. وخبراء: أحد أهم المنصات الشبابية والجميع يترقب مزيدا من النجاحات والكثير من الأطروحات منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتخذ منتدى شباب العالم كافة الإجراءات الاحترازية لاستقبال المشاركين، من أجل أن يخرج المنتدى في أفضل أشكاله وبشكل يليق بمصر ومكانتها، في الوقت الذى ينتظر فيه العالم أجمع الكثير من الحلول والأطروحات من الشباب بشأن القضايا المطروحة دوليا.

في هذا السياق أعربت سارة بدر المتحدثة باسم منتدى شباب العالم عن سعادتها لإعلان إنطلاق النسخة الرابعة من منتدى الشباب العالمي، قائلة: " نحن في قمة السعادة لإعلان انطلاق النسخة الرابعة من المنتدى وبننتظر المناسبة دي من السنة للسنة بس كورونا أجلتها العام الماضى".

وأضافت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم فى تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي إلى أن آخر نسخة من المؤتمر شارك فيها 7 آلاف شابا، كاشفة أن هذا العام سنخفض الأعداد بسبب  ظروف الجائحة، متابعة، راعينا أن تكون جميع الفعاليات متناسبة مع الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتكون ملتزمة بالتباعد الاجتماعى.

وكشفت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم عن الإجراءات اللاحترازية التي ستتبع في نسخة هذا العام قائلة: "تم اشتراط  الحصول على لقاح فيروس "كورونا" بداية من عملية التسجيل، بالإضافة  لتعقيم قاعات المؤتمر بصفة دورية  فضلاً عن التباعد الاجتماعي وأن يكون المكان متوافر به كاميرات حرارية لقياس درجة حرارة المشاركين".

ولفتت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم إلى أنه سيجرى تدريب كافة القائمين على تنظيم المؤتمر للتعامل الكفء مع الإجراءات الاحترازية المطلوبة".

وأوضحت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم، أن المنتدى سيناقش عدة محاور منها كورونا والطاقة والبيئة ودور المؤسسات الدولية في التعافي من الوباء قائلة:  نستهدف الفئات الشبابية من مختلف الجنسيات، ومن جانبها مازحت الإعلامية لميس الحديدى المتحدثة باسم منتدى شباب العالم: بتعتبروا الشباب من سن كام.. والمتحدثة ترد: الموضوع محرج.

من جانبه أكد جمال رائف الكاتب والباحث السياسى، أن النسخة الجديدة لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة يعول عليها الكثيرين في خروج الكثير من الحلول المبتكرة للشباب حول القضايا التي تهم العالم، موضحا أن الجميع يترقب مزيدا من النجاحات ومزيدا من الإبهار لمنتدى شباب العالم لأن النسخ الماضية شهدت نجاحا كبيرا.

وأضاف الكاتب والباحث السياسى، في تصريحات لبرنامج آخر ساعة والمذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، أن مندى شباب العالم في نسخته السابقة أبرز نماذج مشرفة، وتضمن مشاركة واسعة من الشباب العربى والشباب من مختلف دول العالم.

ولفت الكاتب والباحث السياسى، إلى أن المنتظر من منتدى شباب العالم المقبل الكثير، خاصة أن الحصيلة السابقة لمنتدى شباب العالم تؤكد لنا أننا سوف نشهد المزيد من الإنجازات في المنتدى المقبل، كما أنه حلقة وصل بين الشباب المصرى والشباب العربى.

بدوره أكد الدكتور أسامة السعيد نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة والتى سيقام في بداية العام المقبل، يعد واحدا من أهم المنصات الشبابية، حيث إنه يجمع الشباب من مختلف دول العالم ليتشاورون ويتبادلون الخبرات حول مختلف القضايا التي تهم العالم.

وأضاف نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن منتدى شباب العالم، يعد تدشين نقطة تحول جديدة ومسار جديد تنتهجه القيادة المصرية وهو وضع مصر على رأس القضايا العالمية .

وأوضح نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن مصر تستضيف عددا من الأحداث الكبرى عام 2022 منها منتدى شباب العالم وقمة المناخ ، لافتا إلى أن هناك مستوى جديد ومسار جديد حول الوجود المصرى على الساحة الدولية ، ولافتا إلى أن أحد القضايا المطروحة في منتدى هو بحث تداعيات جائحة كورونا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة