متحدثة منتدى شباب العالم تكشف عن شرط مهم للمشاركة فى الفعاليات

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:28 م
متحدثة منتدى شباب العالم تكشف عن شرط مهم للمشاركة فى الفعاليات منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت سارة بدر المتحدثة باسم منتدى شباب العالم عن سعادتها لإعلان إنطلاق النسخة الرابعة من منتدى الشباب العالمي، قائلة: "في قمة السعادة لإعلان انطلاق النسخة الرابعة من المنتدى وبننتظر المناسبة دي من السنة للسنة  بس كورونا أجلتها العام الماضى".
 
وأضافت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم فى تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي إلى أن آخر نسخة من المؤتمر شارك فيها 7 آلاف شابا، كاشفة أن هذا  العام سنخفض الأعداد بسبب  ظروف الجائحة، متابعة، راعينا أن تكون جميع الفعاليات متناسبة مع الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتكون ملتزمة بالتباعد الاجتماعى.
 
وكشفت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم عن الإجراءات اللاحترازية التي ستتبع في نسخة هذا العام قائلة: "تم اشتراط  الحصول على لقاح فيروس "كورونا" بداية من عملية التسجيل، بالإضافة  لتعقيم قاعات المؤتمر بصفة دورية  فضلاً عن التباعد الاجتماعي وأن يكون المكان متوافر به كاميرات حرارية لقياس درجة حرارة المشاركين".
 
ولفتت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم إلى أنه سيجرى تدريب كافة القائمين على تنظيم المؤتمر للتعامل الكفء مع الإجراءات الاحترازية المطلوبة".
 
وأوضحت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم، أن المنتدى سيناقش عدة محاور منها كورونا والطاقة والبيئة ودور المؤسسات الدولية في التعافي من الوباء قائلة:  نستهدف الفئات الشبابية من مختلف الجنسيات، ومن جانبها مازحت الإعلامية لميس الحديدى المتحدثة باسم منتدى شباب العالم: بتعتبروا الشباب من سن كام.. والمتحدثة ترد: الموضوع محرج.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة