وكيل بوجبا يصل تورينو للمفاوضات مع يوفنتوس من أجل عودته للسيدة العجوز

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 06:10 م
وكيل بوجبا يصل تورينو للمفاوضات مع يوفنتوس من أجل عودته للسيدة العجوز بول بوجبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الاثنين، أن مينو رايولا وكيل لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوجبا، يتواجد فى مدينة تورينو الآن للاجتماع مع مسئولي يوفنتوس، ويسعي يوفنتوس جاهدا لاستعادة بول بوجبا عقب تعثر مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، مع اقتراب نهايته في الصيف المقبل 2022.

وبحسب صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن مينو رايولا متواجد الآن فى مدينة تورينو، وينتظر اجتماعا مع يوفنتوس صاحب العلاقة الجيدة بالوكيل الإيطالي، لبحث إمكانية عودة بوجبا.

وأوضحت التقارير أن الاجتماع سيشمل أيضًا الحديث عن ماتياس دي ليخت مدافع الفريق وموقف يوفنتوس من رحيله في ظل رغبة برشلونة في ضمه.

ولعب بوجبا لفريق يوفنتوس في الفترة من 2012 حتى 2016 قبل أن يعود للشياطين الحمر في صفقة قياسية بـ 115 مليون يورو.

فيما كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد تجديد عقده مع الشياطين الحمر، لكنه يطالب بأن يتفوق على كريستيانو رونالدو ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد بوجبا الحالي مع يونايتد في نهاية الموسم، وسيكون لاعب خط الوسط حراً في التفاوض مع فرق خارج الدوري الإنجليزي الممتاز اعتبارًا من يناير، ولم يتوصل يونايتد بعد إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة مع الفائز بكأس العالم، وتستعد إدارة النادي  لخسارته في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل ويتطلعون بالفعل لتوقيع بديل.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن بوجبا لم يخف رغبته في تمديد إقامته مع يونايتد، ومع ذلك، يُقال أن اللاعب الفرنسي "واضح" في طلبه، بأن يكون اللاعب الأعلى أجراً في النادي وفي البريميرليج.

رونالدو حاليًا هو صاحب أعلى دخل بعد عودته إلى "أولد ترافورد" في الصيف، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا عقدًا بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع يونايتد، أما بوجبا فيتقاضى حاليا عقد بقيمة 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة