أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب عن تنسيقية شباب الأحزاب: نعمل على التطوير باستحداث آليات جديدة للتواصل

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 06:38 م
نائب عن تنسيقية شباب الأحزاب: نعمل على التطوير باستحداث آليات جديدة للتواصل أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، على فضائية "DMC"، تقريرا يوضح تفاصيل إطلاق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين استراتيجيتها الجديدة.

وقال عمرو عثمان عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه بعد أكثر من 3 أعوام من تأسيس التنسيقية كان لا بد من إطلاق استراتيجية جديدة للعمل السياسية فى 2021/21022، حيث استراتيجية مختلفة فى جميع فروع التنسيقية سواء كانت المنتديات أو البروتوكولات أو المتدربين والمتطوعين فى التعامل مع القضايا التى تهم المواطن المصرى.

ولفت إلى أن البروتوكولات الجديدة التى سنوقعها تساعدنا على تقديم خدمة مميزة للجمهور المستهدف أو طلبات المواطنين من أعضاء مجلس النواب فى التنسيقية مما تساعد على تحقيق خطوات مهمة فى الواصل مع مؤسسات الدولة.

بينما أكدت أميرة العادلى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن جزء من التطوير هو استحداث آليات جديدة للتواصل، باستخدام المنصات الاجتماعية المختلفة، حيث هناك تطور فى الإعلام وليس السياسة فقط.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة