أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مصر والجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:47 م
موعد مباراة مصر والجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المنتخب الوطنى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم المنتخب الوطنى سلسلة مبارياته بالمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، عندما يستضيف فى الثالثة عصر غد الثلاثاء نظيره الجابون باستاد برج العرب.

موعد مباراة مصر والجابون

يستضيف منتخب مصر نظيره الجابونى فى الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة مصر والجابون.. ترتيب المجموعة
 

وضمن المنتخب الوطنى التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 بعدما استطاع تحقيق التعادل في اللقاء الأخير خارج ملعبه امام أنجولا بهدفين لمثليهما رافعا رصيده إلى 11 نقطة ، بينما يحل الجابون في المركز الثانى برصيد 7 نقاط ، ثم المنتخب الليبى برصيد 6 نقاط ، وأخيرا أنجولا في المركز الأخير برصيد نقطتين.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون

ومن المتوقع أن يجرى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى اجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق الأساسية بعد إصابة اكثر من لاعب حيث من المتوقع أن يشارك محمود حمدى الونش بعد انتهاء الإيقاف بدلا من أيمن أشرف على أن يعود الأخير لمركز الظهير الأيسر نظرا لغياب أحمد فتوح بداعى الإصابة .

كما من المقرر أن يشترك محمد مجدى أفشة في المباراة غدا بعد إصابة عبد الله السعيد وخروجه من القائمة الأساسية والاحتياطية للمنتخب.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة