شاهد مشوار المنتخب الوطنى فى تصفيات كأس العالم قبل مواجهة أنجولا

الخميس، 11 نوفمبر 2021 09:51 ص
شاهد مشوار المنتخب الوطنى فى تصفيات كأس العالم قبل مواجهة أنجولا منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل منتخب مصر لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش الاستعداد لمواجهة منتخب أنجولا غدا الجمعة، فى إطار الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وفى المركز الثالث يأتي الجابون برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط من فوز و3 هزائم.

ونستعرض مشوار المنتخب الوطنى في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قبل مواجهة أنجولا..

 

 

وتواجه منتخب مصر مع أنجولا في 3 مباريات سابقة في تصفيات كأس العالم، فاز المنتخب الوطنى في مباراتين وتعادل في واحدة، الأولى كانت 11 أكتوبر 1992 بهدف نظيف سجله حسام حسن، والمباراة الثانية كانت في 18 يناير 1993 وانتهت بالتعادل السلبى، أما المباراة الثالثة كانت 1 سبتمبر 2021 وانتهت بفوز مصر 1/ 0 سجله محمد مجدى أفشة.

وتقابل المنتخبان 3 مباريات بعيدا عن تصفيات كأس العالم، الأولى بشكل ودى وانتهت بالتعادل 3/3 سجل ثلاثية المنتخب عماد متعب "هاتريك" في 13 يناير 2008، ومباراتين فى أمم أفريقيا، الأولى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف سجل لمصر أحمد الكأس "هدفين" فى 15 يناير 1996، والثانية فاز بها الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في 4 فبراير 2008، وسجل هدفى منتخب مصر حسنى عبد ربه وعمرو زكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة