أكرم القصاص - علا الشافعي

منتدى شباب العالم يطلق نسخته الرابعة يناير المقبل بمدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس السيسى.. فتح باب التسجيل لمدة شهر.. وشباب العالم يتناقشون حول ما بعد كورونا وتأثيراته

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:56 م
منتدى شباب العالم يطلق نسخته الرابعة يناير المقبل بمدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس السيسى.. فتح باب التسجيل لمدة شهر.. وشباب العالم يتناقشون حول ما بعد كورونا وتأثيراته الرئيس عبد الفتاح السيسى - منتدى شباب العالم - الرئيس يتوسط الشباب من مختلف دول العالم
كتب – محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم انطلاق المنتدى فى نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، وذلك من خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

كما أعلنت إدارة المنتدى عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين فى حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم، ويستمر باب التسجيل مفتوحاً لشهر كامل بداية من 15 نوفمبر 2021، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

ويعقد منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة وذلك بعد تأجيل نسخة المنتدى التى كان من المقرر انعقادها فى عام 2020، بسبب جائحة كوورنا، ويعود المنتدى هذا العام لفتح آفاق الحوار بين شباب مصر والعالم بحضور الشباب من مختلف الدول، ليتناقشوا حول العالم ما بعد جائحة كورونا وتأثيراته كسمة رئيسية لهذا النسخة بالإضافة إلى المحاور الرئيسية للمنتدى وهى السلام والتنمية والابداع، كما تأتى النسخة الرابعة من المنتدى مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

 

خطوات التسجيل للمشاركة فى النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2021

يتاح التسجيل لحضور فعاليات منتدى شباب العالم 2021 بالنسبة لكل الشباب من جميع الجنسيات كما يتم تشجيع الشباب المؤثرين فى مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين أيضا، والتسجيل يمكن زيارة الموقع الرسمى لمنتدى شباب العالم عبر هذا الرابط https://register.wyfegypt.com/

 

عن منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية وإرسال رسالة سلام وازدها من مصر إلى العالم

وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة