النائب طارق الخولى: عودة منتدى شباب العالم فرصة لمزيد من الانطلاق بالتنمية والإبداع

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:05 م
 النائب طارق الخولى: عودة منتدى شباب العالم فرصة لمزيد من الانطلاق بالتنمية والإبداع النائب طارق الخولى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب طارق الخولي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، أن عودة انطلاقة منتدى الشباب العالم في نسخته الرابعة باسم "نعود إلى السلام والإبداع والتنمية على أرض السحر والسلام ، مصر" وذلك فى 10 يناير المقبل، تلقاه العديد من الشباب المتابعين بالترحاب والتطلعات للدورة الجديدة، بعد توقفه بسبب جائحة كورونا.

ولفت "الخولي" إلى التطلع لدورة جديدة تكون مليئة بالمناقشات البناءة والتوصيات القوية المعتادة من نسخ المنتدى والذى تحول إلى منصة حوار عالمية يتواصل من خلالها جيل كامل من الشباب دون اختلاف باللغة أو العرق أو اللون، قائلا "من خلال مشاركتى بالنسخ الماضية وتعاملي مع العديد من الشباب حول العالم، فالمنتدى يعد واحدة من أهم منصات الحوار العالمية ليست فقط على المستوى الشباب لأنها لم تتوقف عند قضايا الشباب بل لكل التحديات والقضايا العالمية ".

وشدد عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن هذا المنتدى يمثل واحدة من واجهات الرقي للدولة المصرية لأنه الحوار هو أسمى الوسائل في العلاقة بين الشعوب ومن ثم تأتي أهميته في ذلك ويتطلع العديد من المتابعين لدورة جديدة لتكون إضافة للنسخ السابقة والتي شكلت رؤى واضحة وتعطى مزيد من الانطلاق والإبداع لجيل كامل من الشباب حول العالم .

وكان قد كشف الحساب الرسمي لمنتدي شباب العالم فيديو ترويجيا جديدا للمنتدى القادم، ليعلن عن عودته في ثوب النسخة الرابعة للانعقاد مرة أخرى بعد إلغاء نسخة 2020 بسبب فيروس كورونا، وعلق الحساب على الفيديو برسالة للنداء بحضور المنتدي، تقول : "من الأفضل أن تستعد وتحزم حقائبك.. ما قرأته صحيح.. لقد عدنا ... نعود إلى السلام والإبداع والتنمية على أرض السحر والسلام ، مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة