أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح يكرم فريق مركز شباب النجيلة لفوزه بكأس دورى المحافظات الحدودية

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:10 م
محافظ مطروح يكرم فريق مركز شباب النجيلة لفوزه بكأس دورى المحافظات الحدودية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،على تكريم فريق مركز شباب النجيلة فور وصوله لمحافظة مطروح عقب فوزه ببطولة كأس دورى المحافظات الحدودية 2021 المقامة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمحافظة الوادى الجديد بعد فوزه بضربات الترجيح على فريق محافظة شمال سيناء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكلا منهما.

وذلك خلال احتفالية بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور كلا من خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة بمطروح ،والشيخ عبد الرحمن عبد الجواد العميري عن أهالي النجيلة،والجهاز الفني والإداري وأعضاء ولاعبى الفريق من أجل حثهم على بذل المزيد من الجهد ورفع من روحهم المعنوية ودعمهم من أجل تحقيق كأس البطولة ورفع اسم محافظة مطروح على منصات التتويج وتحقيق إنجاز مشرف للمحافظة وتحقق ذلك.

كما تقدم خالد عبد الحميد مدير عام المديرية بالشكر والتقدير إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعمهم المتميز للرياضة بالمحافظة.

وأشاد الشيخ عبد الرحمن عبد الجود بعزيمة وصمود لاعبى مركز شباب النجيلة بقيادة ناصر عبد الونيس رئيس مجلس ادارة مركز شباب النجيلة على المشاركة التى شرفت محافظة مطروح وتحقيق انجاز رياضى مستحق مع ثقة اهالى مطروح فى الفريق،ومشيداً بإرادة الشباب وعطائهم مع التحام الرياضة والوعى والوطنية لابناء مطروح  والاستغلال الامثل لقدرات الشباب فى بناء وحماية الوطن كجنود فى كل مجال.

بيما توجه محافظ مطروح بالشكر للاعبى ومجلس ادارة فريق مركز شباب النجيلة كل من ساهم  لفوز  الفريق وحصوله  على كأس بطولة المحافظات الحدودية   بكل عزيمة واصرار مع تمثيل مشرف وإعلاء اسم محافظة مطروح، مؤكدا على استمرار مزيد من الدعم للمتميزين فى كافة المجالات، مع اقامة مزيد من المنافسات الرياضية الشريفة بين جميع الاندية والمراكز الشباب. 

وموجها الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للرياضة  بمطروح وسواء كان دعم فنى او ادارى كأن اخرها عقب زيارته الاخيرة دعم بأدوات واجهزة رياضية و الموافقة على اقامة صالة جيم لكل مركز لكل مركز شباب وحلقة ملاكمة بمركز شباب مطروح.

بينما أهدى مجلس إدارة مركز شباب النجيلة ولاعبيه المشاركين فى البطولة  الوادى الجديد كأس بطولة المحافظات الحدودية للواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعمه الدائم للرياضة.

 

تكريم فريق مركز شباب النجيلة
تكريم فريق مركز شباب النجيلة

 

لاعب من الفريق
لاعب من الفريق

 

يصافح أحد اللاعبين
يصافح أحد اللاعبين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة