حبس مسجل خطر متهم بسرقة عدد من الشقق السكنية فى العجوزة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:08 م
حبس مسجل خطر متهم بسرقة عدد من الشقق السكنية فى العجوزة حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بسرقة عدد من الشقق السكنية في العجوزة، بأسلوب كسر الكالون باستخدام أداة حديدية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يرصد الشقة المستهدف سرقتها للتأكد من خلوها من المقيمين بها، خاصة العقارات التي لا يتولى تأمينها حارس عقار أو فرد أمن، ثم يكسر كالون الباب، ويستولى على المتعلقات الثمينة، من مبالغ مالية، وهواتف محمولة، وأجهزة إلكترونية، ومبالغ مالية.

وقال المتهم أنه رغم إقامته بمحافظة القليوبية، إلا أنه يستهدف سرقة الشقق بالعجوزة، لكون المنطقة راقية، وحصيلة سرقاته ثمينة، وكشف عن هوية عاطل يبيع المسروقات له، وأرشد عن المسروقات، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات، فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية)، بارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر الكالون" متخذاً من دائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب 5 وقائع سرقة بدائرة القسم، وتم بإرشاده ضبط المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة