أبراهام يقود روما للفوز على فيورنتينا بثلاثية في الدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 10:53 م
أبراهام يقود روما للفوز على فيورنتينا بثلاثية في الدوري الإيطالي.. فيديو روما ضد فيورنتينا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق روما فوزا ثمينا على ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم روما بهدف أحرزه الأرميني هنريك مختيريان في الدقيقة 26 من صناعة الوافد الجديد القادم من تشيلسي تامي أبراهام.

في الشوط الثاني، نجح اللاعب نيكولا ميلينكوفيتش في تسجيل هدف التعادل لفريق فيورنتينا في الدقيقة 60، قبل أن يمنح الفرنسي جوردان فيرتو المقدمة مرة أخرى لفريق روما بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 64 من صناعة أبراهام أيضا.

وكان أبراهام قريبا من تسجيل هدف لفريق روما لولا أن تصدت العارضة لرأسيته.

وفي الدقيقة 80 يعود فيرتو ويسجل هدف روما الثالث من أسيست للبديل إلدور شوموردوف، ليحقق فريق العاصمة الإيطالية أول انتصار له في المسابقة.

وأكمل فريق فيورنتينا المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 17، بعد طرد اللاعب بارتومبي دراجوفسكي، كما تعرض لاعب وسط روما، نيكولو زانيولو للطرد في الدقيقة 52 لحصوله على إنذارين.

جدير بالذكر أن فريق روما يقوم بتدريبه المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، والذي تولى المهمة بدلا من المدرب السابق باولو فونسيكا.

E9a9T5TWQAALjVU
روما ضد فيورنتينا

روما ضد فيورنتينا (2)

روما ضد فيورنتينا

روما ضد فيورنتينا (3)

روما ضد فيورنتينا

روما ضد فيورنتينا (5)

روما ضد فيورنتينا

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة