ستيفن جيرارد في اليوم الأول كمدرب في الدوري الإنجليزي مع أستون فيلا.. صور

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:26 م
ستيفن جيرارد في اليوم الأول كمدرب في الدوري الإنجليزي مع أستون فيلا.. صور جيرارد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اسطورة الكرة الإنجليزية ستيفن جيرارد، متابعيه وجمهوره بالصور الأولي لمشاركته في المران الأول له كمدير فنى لنادي أستون فيلا الإنجليزي، الذى أتم التعاقد على قيادته خلال الفترة الأخيرة، ونشر عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، لقطات من مشاركته في المران اليوم.

وتحدث ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، فى تصريحاته اليوم الاثنين، عن توليه قيادة الفيلانز، حيث أبدى الأسطورة تحديه فى مباريات الدوري الإنجليزي.

ووصل جيرارد إلى فيلا بارك بعدما قاد جلاسكو رينجرز للفوز بالدوري الاسكتلندي الممتاز الموسم الماضي، في موسم بدون أى هزيمة في الدوري، حيث انضم جيرارد 41 عامًا إلى رينجرز في عام 2018 بعد فترة عمل كمدرب في أكاديمية ليفربول.

جيرارد فى المران اليوم
جيرارد فى المران اليوم
ستيفن جيرارد فى المران الاول
ستيفن جيرارد فى المران الاول

وعاد ستيفن جيرارد، قائد منتخب إنجلترا السابق، إلى الدورى الانجليزي بعد 6 سنوات مدربًا لفريق نادي أستون فيلا ليتولى قيادته خلفًا لدين سميث، ووقع أسطورة إنجلترا عقدًا لمدة عامين ونصف في فيلا بارك وسيتولى المسؤولية للمرة الأولى أمام برايتون في 20 نوفمبر.

وقال ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا: "عندما تواصلوا معى أردت إتمام الأمر بسرعة، لأن هذه الفرصة كانت كبيرة جدًا، أستون فيلا فريق تاريخه يتحدث عن نفسه، أنه ناد عريق.

وأضاف مدرب أستون فيلا في تصريحات لموقع ناديه، "أعرف نادي أستون فيلا بشكل جيد من الخارج، وأنا متحمس جدًا للانخراط داخله، والبدء في بناء العلاقات والدخول إلى ملعب التدريب والبدء في عملي".

واختتم جيرارد: "بالنسبة لي، أنا أحب التحدي، أحب المخاطرة، وهو شيء أتطلع إليه حقًا، أعتقد أنه يمكننا القيام بأشياء مثيرة معًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة