ستيفن جيرارد بعد توليه قيادة أستون فيلا: شكراً على الترحيب الحار

الخميس، 11 نوفمبر 2021 05:40 م
ستيفن جيرارد بعد توليه قيادة أستون فيلا: شكراً على الترحيب الحار جيرارد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم ستيفن جيرارد، أسطورة نادى ليفربول، والمدير الفني الجديد لنادي أستون فيلا، متابعيه وجمهوره، بصورة له وهو يمسك قميص النادي بعد توليه مهمة قيادة الفريق، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، لتوجيه رسالة شكر على الاستقبال الكبير من قبل جماهير النادى له.

وعلق جيرارد على الصورة: "شكراً جزيلاً لجماهير أستون فيلا على الترحيب الحار الذي تلقيته، أنا على دراية جيدة بمكانة النادي، وخصوصية الأجواء التي توجد داخل النادي، لا استطيع الانتظار للبدء، أتطلع إلى مقابلة جميع الموظفين واللاعبين وممارسة التمارين في ملعب التدريب".

وعاد ستيفن جيرارد قائد منتخب إنجلترا السابق إلى الدورى الانجليزي بعد 6 سنوات مدربًا لفريق نادي أستون فيلا ليتولى قيادته خلفًا لدين سميث، ووقع أسطورة إنجلترا عقدًا لمدة عامين ونصف في فيلا بارك وسيتولى المسؤولية للمرة الأولى أمام برايتون في 20 نوفمبر.

 

وتتضمن مبارياته الخمس الأولى في تدريب الفريق مواجهات مثيرة من ضمنها لقاء فريقه القديم ليفربول بقيادة يورجن كلوب، بالإضافة إلى مواجهة رائعة مع بيب جوارديولا.

 

جيرارد
جيرارد

 

يعتبر أستون فيلا هو الفريق المفضل لستيفن جيراد، حيث سجل أمامهم 13 هدفا، ووافق أسطورة ليفربول على صفقة لتولي المسؤولية بعد إقالة دين سميث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة