جهاز الأهلى يواسى بيرسى تاو هاتفياً بعد ضياع حلم الصعود للمونديال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 06:03 م
جهاز الأهلى يواسى بيرسى تاو هاتفياً بعد ضياع حلم الصعود للمونديال بيرسى تاو لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، على مواساة لاعبه بيرسى تاو نجم المارد الأحمر هاتفياً لدعمه نفسياً عقب خسارة منتخب الاولاد من غانا وضياع حلمه فى التأهل لكأس العالم لقطر 2022 ، وحرص موسيمانى على مطالبة بيرسى تاو بتقبل الهزيمة بروح رياضية رغم الأخطاء التحكيمية فى اللقاء وتعرض جنوب أفريقيا لظلم تحكيمى، مؤكداً للاعب أن مشاركته مع الأهلى فى كأس العالم للأندية المقبلة بمثابة أفضل تعويض عن غيابه عن المونديال.

وودعت جنوب أفريقيا التصفيات أمس بعدما نجح منتخب غانا فى الفوز على الأولاد بنتيجة 1-0 فى المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأحد، على ملعب "كيب كوست" ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة مستفيداً من فارق الأهداف.

ووصل إجمالي عدد الفرق التي تأهلت إلى المرحلة الحاسمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم الى 6 منتخبات، هي: "المغرب، السنغال، مالى، مصر، وغانا والكونغو الديمقراطية، ويتبقى 4 مقاعد قد تسفر عن إقصاء واحد من 5 عمالقة، وهم تونس والجزائر ونيجيريا والكاميرون وكوت ديفوار.

ويعانى منتخب جنوب أفريقيا من الحرمان من كأس العالم منذ مشاركته الأخيرة في 2010 عندما نظم البطولة لأول مرة في القارة السمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة