أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يستعد لضم محمد صلاح حال فشل ليفربول فى تجديد عقده

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 06:29 م
باريس سان جيرمان يستعد لضم محمد صلاح حال فشل ليفربول فى تجديد عقده محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان مهتم بملف التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، لسد الفراغ الذى سيتركه كيليان مبابي في باريس سان جيرمان.

ليفربول مستعد لبيع مهاجمه المصري إذا لم يتوصل لاتفاق معه على التجديد بنهاية الموسم الجاري، خوفا من رحيله مجانا، حيث ينتهي عقده فى 2023.

وذكرت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية، أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يولى اهتماما كبيرا بصفقة محمد صلاح.

ويعيش محمد صلاح أفضل حالاته منذ بداية عام 2021، حيث يطالب بعض مشجعي ليفربول بمنحه بالكرة الذهبية ، كما أصبح محمد صلاح أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ بداية الموسم وفقًا لتصريحات مدربه يورجن كلوب.

ورغم ذلك يرغب محمد صلاح في إكمال مسيرته مع ليفربول: "انها لا تعتمد عليّ، لكن إذا سألتني، فأنا أحب أن أبقى هناك حتى آخر يوم لي في كرة القدم، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، فالأمر ليست في يدي، هذا يعتمد على ما يريده النادي، وليس عليّ".

وما هو موقف ليفربول من الأمر؟
 

ووفقًا للمعلومات التي سربتها مؤخرا صحيفة "ناسيونال" الكتالونية، فإن قادة الريدز يبذلون قصارى جهدهم خلف الكواليس لحسم تجديد محمد صلاح، ومع ذلك لم تظهر أى بوادر على عملية التجديد حتى الآن بسبب الخلاف على الراتب.

وفى حال لم يصل الطرفان لحل بحلول نهاية الموسم، فإن ليفربول سيتخذ القرار لبيع محمد صلاح قبل عام من انتهاء عقده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة