انطلاق حفل الفنان "مايكل أنسى" فى بيت الهراوى.. الأربعاء

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:30 ص
انطلاق حفل الفنان "مايكل أنسى" فى بيت الهراوى.. الأربعاء بيت الهراوى
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم بيت العود العربي "ببيت الهراوي" خلف الجامع الأزهر، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، حفلا موسيقيا للفنان مايكل أنسي.

ويقدم مايكل أنسى خلال الحفل المقرر انطلاقه فى بيت العود العربى مقتطفات من مشروعه (حالة عود) والذى أطلقه عام 2019، كما يتضمن برنامج الحفل مؤلفات مايكل أنسي الأصلية، بالإضافة إلى أغانٍ من التراث العربي يؤديها الفنان، وبعض مؤلفات الفنان الكبير نصير شمة.

والتحق الفنان"مايكل أنسي" ببيت العود عام 2015، وتخرج بامتياز عام 2017 ، وشارك بالعزف مع أوركسترا بيت العود العربي فى العديد من محافظات الجمهورية وأيضًا في عدد الدول الأجنبية منها إسبانيا والسعودية والإمارات.

كما يقيم مركز إبداع قبة الغوري بشارع الأزهر التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة من مساء اليوم حفل " طقوس السمو".

العرض رؤية فنية وإخراج الفنان انتصار عبد الفتاح وتشارك فيه فرقة رسالة سلام الدولية وتضم فرق سماع للإنشاد الصوفي ، التراتيل والألحان القبطية، الترانيم الكنسية أكابيلا، أندونيسيا للإنشاد ، سماع للآلات والمقامات الموسيقية، سماع للرقص الصوفي المولوي، بمشاركة الفنان هاني عبد الحي بأداء الرقص الصوفي المولوي.

العرض مستوحي من أشعار صوفية متنوعة من التراث في رحلة تمتزج فيها الأسطورة بالواقع، والألحان والأناشيد بالرقص المستوحى من الصوفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة