أهمية منتدى الشباب في نسخته الرابعة.. يبعث رسائل سلام لكل العالم ويقرب وجهات النظر بين الشباب من مختلف الدول.. تحول لحدث دولي سنوي يشهد إقبالاً متزايد كل عام.. و4 آلاف شاب يشاركون من جميع البلدان

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 08:24 م
أهمية منتدى الشباب في نسخته الرابعة.. يبعث رسائل سلام لكل العالم ويقرب وجهات النظر بين الشباب من مختلف الدول.. تحول لحدث دولي سنوي يشهد إقبالاً متزايد كل عام.. و4 آلاف شاب يشاركون من جميع البلدان منتدى شباب العالم
كتب أحمد عبد الرحمن – محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم في بداية العام المقبل، حيث بعث المنتدى العديد من الرسائل لشباب العالم، ويناقش العديد من القضايا المهمة، كما أنه يكون له دور كبير في تقريب وجهات النظر بين الشباب من مختلف دول العالم، حيث عرض برنامج "اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، على فضائية "DMC"، تقريرا يكشف تفاصيل منتدى شباب العالم، بعد الإعلان عن انطلاق نسخته الرابعة في 10 يناير بمدينة شرم الشيخ.
 
ومنذ انطلاق نسخته الأولى في عام 2017 حظى منتدى شباب العالم باهتمام كبير بين فئة الشباب في العالم وتصاعد تدريجيا مع تحول المنتدى لحدث دولي سنوي الذى شهد إقبالاً متزايد كل عام منذ تأسيسه على يد شباب واعد، واعتماد الدولة لتوصيتهم في المؤتمر الوطنى للشباب بالإسماعيلية عام 2017 ليرسل رسالة سلام وازدهار ووئام يقدمها للعالم أجمع.
 
شارك شباب من جميع أنحاء العالم فقي محفل دولي ثري وشاب للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة ما يوفر فرصة مثمرة للتواصل مع صانعى القرار والمفكرين حول العالم، وفرصة للتواصل بين الشباب من مختلف بقاع المعمورة.
 
وأعلنت إدارة منتدى شباب العالم انطلاق المنتدى فى نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
واستعرضت قناة "إكسترا نيوز"، على شاشتها، تقرير تقدم فيه كل ما تريد معرفته عن النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم وشروط المشاركة، حيث يقام المنتدى فى الفترة من 10 – 13 يناير 2022 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويعقد بمدينة شرم الشيخ وسط إجراءات احترازية مشددة. 
 
ووفقا للتقرير المنشور، فسيشارك بمنتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة ألاف الشباب من مختلف دول العالم، ويكون التسجيل للحضور بالمنتدى عبر الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم. 
 
ويبدأ التسجيل بالموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم فى الفترة من 15 نوفمبر ولمدة شهر، ويشترط للمشاركة بالمنتدى الحصول على لقاح كورونا، ويتناول المنتدى 3 محاور رئيسية هي السلام والتنمية والإبداع، وتتصدر أجندة المنتدى جائحة كورونا وتأثيرها على العالم.
 
من جانبه أكد الكاتب الصحفى جميل عفيفي مدير تحرير الأهرام، أن منتدى شباب العالم تجربة مصرية رائدة تقدر تجمع كل شباب العالم من كل الدول على هيئة مجموعات لمناقشة جميع القضايا المختلفة التي تخص العال، كما أن جمع هذا الكم من الشباب بجانب وجود الخبرات والثقافات المختلفة عندما تلتقى ببعضها تقرب من الشعوب.
 
وأضاف  مدير تحرير الأهرام، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن انطلاب منتدى شباب العالم يبعث برسائل سلام من أرض مصر ومن مدينة شرم الشيخ مدية السلام، موضحًا أن المنتدى في النسخة الرابعة الذى سينطلق في بداية العام المقبل يؤسس كيفية وضع رؤية واستراتيجية من الشباب للتعامل مع الأزمات التي تواجه دول العالم.
 
ولفت مدير تحرير الأهرام، إلى أن هناك أزمات وقضايا تهم العالم الآن ومن المهم توضيح رؤية الشباب حولها مثل جائحة كورونا التي ضربت جميع دول العالم، بجانب التغيرات المناخية وتأثيراتها السلبية، بالإضافة إلى التحول الرقمى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة