مبابي: أريد كتابة التاريخ مع فرنسا.. وحلم كأس العالم أصبح حقيقة

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:11 م
مبابي: أريد كتابة التاريخ مع فرنسا.. وحلم كأس العالم أصبح حقيقة كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي، سعادته البالغة بالفوز الكبير على كازاخستان والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بثمانية أهداف نظيفة في الجولة التاسعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال كيليان مبابى فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، "نحن سعداء، أردنا التأهل بالطريقة، علمنا قليلاً أننا سنكون مؤهلًا لكننا أردنا تقديم عرض جميل لجمهورنا".

وأضاف مبابي، "لم نتمكن من تقديم أفضل من ذلك، لقد احترمنا المباراة، واحترمنا الخصم، إنها أمسية رائعة، تسجيلي رباعية اليوم؟ قبل كل شيء، هناك فخر باللعب لبلدك، ولعب كأس عالم جديد، إنه حلم أصبح حقيقة، لطالما قلت أنني أريد أن أكتب تاريخ بلدي، أحاول أن أفعل ذلك شيئًا فشيئًا ، فستخضع لكأس العالم في قطر. "

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 15 نقطة ليتربع على الصدارة، ويؤكد تأهله لمونديال قطر.

تألق كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، فى الفوز الكاسح الذى حققه المنتخب الفرنسي على ضيفه منتخب كازاخستان بنتيجة 8 - 0، ليضمن تواجده فى كأس العالم 2022، فى المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مبابي أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، مع منتخب الديوك منذ جوست فونتين عام 1958 فى مرمى منتخب ألمانيا الغربية. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة