لماذا تخلت كيت ميدلتون عن حقيبة يدها فى إطلالاتها الأخيرة؟.. اعرف السر

الأحد، 14 نوفمبر 2021 09:00 ص
لماذا تخلت كيت ميدلتون عن حقيبة يدها فى إطلالاتها الأخيرة؟.. اعرف السر كيت ميدلتون
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كانت الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير، ويليام دائمًا ما تحرص على حمل حقيبة يد صغيرة خلال مشاركتها فى الفعاليات الرسمية سواء داخل بريطانيا أو خارجها، ومع ذلك فى الأسابيع الأخيرة، لوحظ تخلى دوقة كامبريدج البالغة من العمر 39 عامًا عن حقيبة اليد عند حضورها العديد من الفعاليات الأخيرة.

وأمس الأول، ذهبت كيت ميدلتون إلى متحف الحرب الإمبراطوري في لندن لافتتاح معرضين جديدين بدون حقيبة يد، رغم أنها في وقت سابق من هذا الشهر، كانت تحمل حقيبة يدها المميزة، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكشف مصممون الأزياء، عن سر تخلى كيت عن حقيبتها الصغيرة، حيث قالت هانا إيشلر لـ"FEMAIL" غالبًا ما كانت الإكسسوارات خدعة ذكية للعائلة المالكة، كوسيلة لشغل لأيدي.. والآن بعد أن أصبحت كيت جزءًا محوريًا من العائلة المالكة لأكثر من عقد من الزمن، لم تعد بحاجة إلى حيل لجذب الانتباه بعيدًا عن المصافحة، وبدلاً من ذلك تخلت عن الحقيبة وأصبحت تشعر بالراحة والثقة أكثر في التحدث أمام الجمهور".

وأضافن المصممة الشهيرة: "لقد تم الإعلان منذ فترة طويلة عن ما يسمى بالحقيبة" It "على أنها أكثر القطع المرغوبة في خزانة ملابس المرأة، ولكن نظرًا لأن أسلوبها يأخذ اتجاها أكثر تواضعًا، يبدو أن حقيبة الذراع بدأت تتلاشى  لذلك لاحظ  خبراء الحقائب  تخلى كيت عن حمل الحقيبة مؤخراً".

تابعت: "تخلى كيت عن حقيبتها جعلها أكثر ثقة بنفسها عند التحدث أمام الجمهور أثناء مشاركتها فى الفعاليات المختلفة، وذلك لرغبتها فى الظهور بإطلالة أكثر صدقاً ".

ولهذا أرادت كيت أن تكون أكثر صدقًا وتعبر عن مشاعرها للأخرين بيديها حتى تستطيع أن تتواصل أكثر مع الآخرين دون التقييد بحمل الحقيبة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة