حبس متهمين اثنين بسرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية من شقة في الإسكندرية

الأحد، 14 نوفمبر 2021 03:07 م
حبس متهمين اثنين بسرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية من شقة في الإسكندرية حبس - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، حبس عاطل وآخر 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالاشتراك في سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل شقة، وحيازة كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار بها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ علي المسروقات.

تلقي اللواء محمود ابو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من  مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بإكتشافه سرقة مبالغ مالية عملات مختلفة وساعة يد وبعض المشغولات الذهبية من داخل الشقة سكنه.
 
علي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل "له معلومات جنائية" ومقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة.
 
عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين والقي القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته علي كمية من مخدر الهيروين، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بإسلوب "كسر نافذة المطبخ" وأرشد عن مبلغ مالى وقرر إنفاقه باقى المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وأرشد عن المشغولات الذهبية لدى عميليه "تم ضبطهما" والمشغولات المستولى عليها، وأضاف بإرتكابه واقعة أخرى بذات الأسلوب بدائرة قسم باب شرق، وأرشد عن المسروقات، تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة