7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 14 نوفمبر 2021 11:31 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبد الله السعيد - لاعب بيراميدز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 14 / 11 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها مغادرة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز مقر المعسكر الوطنى بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة أنجولا الأخيرة.

أكد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطنى، أن أول من يستحق التهنئه بالتأهل للمرحلة الفاصلة بالتصفيات المونديالية هم لاعبو المنتخب، موضحا أنه بعد مباراة ليبيا الأولى شعر أنها مجرد بداية والتحدى الرئيسي كيف سيصل لمباراتي التأهل.

حرص الأرجنتينى “خوان براون” المدير الفنى الجديد للإسماعيلى على إقامة اجتماع تعارف مع اللاعبين، وذلك قبيل انطلاق المران مساء اليوم.
 
 

كشف الدكتور مصطفى المنيرى، رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز، عن تلقيه اتصالات من جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى الأول حول الحالة الطبية لقائد بيراميدز عبد الله السعيد بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة أنجولا الأخيرة.

 
يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي خاص بعد شكواه من تعرضه لإجهاد عضلي في الآونة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة بالتدريبات الجماعية فى أقرب وقت.
 

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من أخصائي التأهيل تجهيز محمد محمود لاعب الفريق للارتباطات المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يظهر مع الأهلي حتى الآن بشكل رسمي الموسم الجارى.

حذر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبيه من صعوبة مواجهة الإسماعيلى المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 
تلقى نادى بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن تحديد موعد مباراة إيه إس مانياما الكونغولي فى ذهاب دور الـ 32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى كينشاسا، وتحديد طاقم حكام اللقاء.
 

أثبتت الفحوصات الطبية الأولية التى خضع لها السودانى سيف تيرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو إصابته بالرباط الصليبى، ووفقاً للتقارير الطبية القادمة من السودان فإن سيف تيرى يعانى من قطع فى الرباط الصليبى بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أثناء مباراة منتخب المغرب فى إطار الجولة الخامسة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة