موسيماني يشيد بهدوء وشخصية عبد القادر بعد تألقه بودية سمنود

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:21 ص
موسيماني يشيد بهدوء وشخصية عبد القادر بعد تألقه بودية سمنود أحمد عبد القادر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، أشاد خلالها المدير الفني بهدوء وشخصية اللاعب في تعامله مع الكرة أمام مرمى الخصم، بعد تألقه في مباراة فريقه الودية ضد منية سمنود والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 7 / 1.

كما أشاد موسيماني بقدرات عبد القادر العالية، ووعده بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات القادمة للأهلي، شريطة أن يستمر على نفس المستوى ويتدرب بجدية مع باقي زملائه.

وأثنى موسيماني على مرونة عبد القادر وقدرة اللاعب على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، بعدما تم توظيفه في مركز رقم 8 داخل الملعب بودية سمنود، وأشار موسيماني إلى أنه قد يستعين به في أكثر من مركز خلال الفترة القادمة، وهو ما رحب به اللاعب.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

بدأ الأهلي المباراة بالتشكيل مكون من:
مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة