أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الإسماعيلى يهدد رباعى الدراويش: "التمديد أو البيع لأعلى سعر"

الأحد، 14 نوفمبر 2021 07:00 ص
مجلس الإسماعيلى يهدد رباعى الدراويش: "التمديد أو البيع لأعلى سعر" مجلس الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى رباعى الفريق الأول "عماد حمدى وشكرى نجيب والنامبيبى شيلونجو والتونسى مروان الصحراوى" بعرضهم للبيع لأعلى سعر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال رفضهم تمديد عقودهم مع القلعة الصفراء والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى. وكانت اللجنة الفنية السابقة بالإسماعيلى قد دخلت فى مفاوضات مع الرباعى لتمديد تعاقدهم إلا أن كل منهم طلب مهلة للتفكير، ومع قدوم المجلس الجديد أعلن الكومى رغبته فى إنهاء هذا الملف بأسرع وقت لإضفاء أجواء التركيز والاستقرار على جنبات الفريق بعد تلقيه ثلاثة هزائم متتالية بالجولات الثلاث الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

فى شأن آخر، قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، تعيين الأرجنتيني "خوان براون" مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لطلعت يوسف الذى رحل عن الفريق مؤخرا.

وكان المدرب الأرجنتينى المميز قد وصل القاهرة قبل أن يجتمع بالمهندس يحيى الكومى وباقي أعضاء مجلس الإدارة لوضع الرتوش الأخيرة على التعاقد.
 
وجاء اختيار المدرب الأرجنتيني في ظل خبراته الواسعة رغم صغر سنه وقدراته الكبير على تطوير قدرات الفريق وإعاده النتائج لمسارها الصحيح وبشكل سريع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة