منتخب إيطاليا.. بونوتشي يكشف سلاح التأهل إلى كأس العالم

السبت، 13 نوفمبر 2021 01:22 م
منتخب إيطاليا.. بونوتشي يكشف سلاح التأهل إلى كأس العالم منتخب ايطاليا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل منتخب إيطاليا فى الفوز على سويسرا واكتفى بالتعادل بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم.

وتأجل تأهل الطليان إلى المونديال بشكل رسمي، للمباراة المقبلة أمام آيرلندا الشمالية، يوم 15 نوفمبر الجاري.

وأظهر ليوناردو بونوتشي، نجم منتخب إيطاليا، عقب انتهاء اللقاء حماسًا كبيرًا بشأن التأهل لكأس العالم، من خلال المباراة المقبلة، وأرجع هذا لفلسفة بلاده.

وقال بونوتشي في تصريحات صحفية، "علينا الفوز على أى حال، فى المباراة المقبلة ضد أيرلندا، هذا جزء من فلسفتنا، لن نفكر بالتأكيد فى إدارة المباراة، لكننا نريد الفوز والتأهل لكأس العالم، بالتأكيد الجميع سيبذل قصارى جهده، يجب أن نذهب إلى المباراة المقبلة بالفلسفة الخاصة بنا، ونلعب من أجل الفوز".

وأهدر جورجينهو، نجم منتخب إيطاليا، ركلة جزاء فى الدقيقة 90، ليفشل الطليان في العودة بالنتيجة، وتنتهى المباراة بالتعادل 1-1.

وبهذه النتيجة رفع منتخب إيطاليا رصيده للنقطة 15 فى صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن وصافة سويسرا.

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، السبت، أن أيرلندا تعتبر فرصة منتخب ايطاليا للتأهل إلى منونديال 2022، بعد تعادل الأتزوري أمام منتخب سويسرا 1-1 وذلك فى المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ورصدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فى عددها الصادر هذا اليوم، حول هذا التعادل وفرصة الأتزوري في التأهل للمونديالوعنونت لا جازيتا: "منتخب ايطاليا إلى الهدف الأخير".

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة، "نحن نلعب كل شيء في أيرلندا الشمالية ، يجب الحفاظ على ميزة فارق الأهداف على سويسرا التي تستضيف البلغار، سيتقرر كل شيء يوم الاثنين ، نحن بحاجة للتسجيل والفوز".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة