ملخص وأهداف مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

السبت، 13 نوفمبر 2021 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا فى تصفيات كأس العالم.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 المواجهة المثيرة التى جمعت منتخب إيطاليا مع ضيفه السويسرى، مساء الجمعة، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر.

إيطاليا ضد سويسرا

افتتح سيلفان فيدمير التهديف لصالح منتخب سويسرا في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ثم أدرك جيوفاني دي لورينزو التعادل لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 36 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يواصل منتخب إيطاليا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة متساويًا مع منتخب سويسرا الثاني بنفس الرصيد، فيما يأتي منتخب إيرلندا الشمالية ثالثا برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف فقط عن بلغاريا عقب فوزه على ليتوانيا بهدف دون رد في نفس التوقيت.

وخاض منتخب إيطاليا المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: دوناروما / خط الدفاع: ايمرسون – بونوتشي – اتشيربي - دي لورينزو / خط الوسط: لوكاتيلي – جورجينو – باريلا / خط الهجوم: انسيني – بيلوتي – كييزا.

ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد في الجولة السادسة، فيما اكتسح المنتخب السويسرى نظيره ليتوانيا برباعية دون مقابل في الجولة الماضية.

يذكر ان مباراة الذهاب بين ايطاليا وسويسرا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 قد انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت بينهما على ملعب سانت جاكوب بارك بمدينة بازل يوم 5-9-2021.

جدير بالذكر أن المنتخبين قد ألتقيا في بطولة أمم أوروبا 2021 والذي تُوج بها المنتخب الايطالي، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وفاز الأتزوري وقتها بثلاثية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة