"زيزو" ينتظم فى تدريبات الزمالك

السبت، 13 نوفمبر 2021 03:50 م
"زيزو" ينتظم فى تدريبات الزمالك أحمد سيد زيزو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعدما حصل على إذن الجهاز الفني للغياب عن تدريب أمس.
 
ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.
 
وقرر الجهاز الفني للزمالك  خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة.
 
ويفتقد الفريق لخدمات 11 لاعبًا بسبب الانضمام للمنتخبات الوطينة، حيث يغيب كلاً من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة