معنويات مرتفعة فى معسكر الفراعنة قبل ساعات من مواجهة أنجولا.. فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب يحفز اللاعبين.. حيرة لذيذة فى الوسط.. بديل عمر مرموش يثير التكهنات.. ومنافسة بين أيمن أشرف وعلاء على مكان الونش

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 04:00 م
معنويات مرتفعة فى معسكر الفراعنة قبل ساعات من مواجهة أنجولا.. فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب يحفز اللاعبين.. حيرة لذيذة فى الوسط.. بديل عمر مرموش يثير التكهنات.. ومنافسة بين أيمن أشرف وعلاء على مكان الونش منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة المنتخب الوطني التي تجمعه بأنجولا، حيث يستعد الفراعنة لخطف بطاقة التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 عندما يحل ضيفًا على أنجولا فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب الجولة الخامسة.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل أنجولا المجموعة بـ3 نقاط.

محمد صلاح

بعث تتويج نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الانجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز، عن شهر أكتوبر الماضي، حالة من الروح الإيجابية والتفاؤل قبل ساعات من مواجهة أنجولا، في ظل الحالة الفنية المتميزة التي يعيشها فراري الفراعنة منذ بداية الموسم الجاري.

كيروش يتسلح بنتائج منتخب مصر فى التصفيات

حقق منتخب مصر فوزاً صعباً فى افتتاح مشوار التصفيات بالفوز على أنجولا فى القاهرة بهدف نظيف، قبل أن يتعادل خارج الديار بهدف لمثله أمام الجابون، ثم عاد الفراعنة ليفوزوا على ليبيا بهدف نظيف فى القاهرة، قبل الفوز فى بنى غازى بثلاثية نظيفة.

ويتصدر مصطفى محمد ترتيب هدافى المنتخب فى التصفيات بتسجيل هدفين بعد مرور 4 جولات من التصفيات حتى الآن، حيث سجل فى الجابون وليبيا.

منافسة بين أشرف وعلاء

تدور منافسة قوية على شغل مركز الونش في خط دفاع الفراعنة، حيث تبدو فرصة أيمن أشرف كبيرة لتعويض غياب الونش فى قلب الدفاع، ليشكل ثنائية حصينة مع حجازى، على يمينهم أكرم توفيق، وفي اليسار أحمد فتوح، ليكون الرباعي خط الدفاع الأمين عن مرمى الشناوى.

أفشة والسعيد ومركز مرموش

حالة من الحيرة لدى الجهاز الفني للفراعنة يخصوص خط الوسط، بين أفشة وعبد الله السعيد قائمة فى مركز صناعة اللعب، إذا ما قرر المدير الفنى للمنتخب عدم اللعب بثلاثة لاعبين ارتكاز فى وسط الملعب.

يغيب عمر مرموش عن مباراة اليوم تاركاً حيرة في من سيكون بديله فى مركز الجناح، هو القرار الصعب أمام كيروش، هل يمنح الفرصة لمصطفى فتحى المتوهج مع الزمالك مؤخرا؟، أم يعيد محمد شريف بذكرياته مع إنبى للعب كجناح؟، ليشكل بذلك ثنائية مع محمد صلاح، فى المحطة قبل الأخيرة نحو مرمى أنجولا، والتى يمتلكها مصطفى محمد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة