كيروش يرفض تقديم شكوى ضد لاعب أنجولا بسبب الألفاظ الخارجة

السبت، 13 نوفمبر 2021 03:01 م
كيروش يرفض تقديم شكوى ضد لاعب أنجولا بسبب الألفاظ الخارجة كيروش
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، فكرة تقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد لاعب انجولا، بعدما قام الأخير بتوجيه ألفاظا خارجة للخواجة خلال مباراة الفريقين أمس فى تصفيات كأس العالم.

وكشف مصدر بالمنتخب الوطنى، أن كيروش أغلق الملف عقب انتهاء المباراة، رافضا التصعيد خاصة وأن الأمر لم يعد كونه نرفزة داخل الملعب.

وأضاف أن كيروش كان يعترض على أحد القرارات التحكيمية، ولكنه فوجئ بأحد لاعبى انجولا يتوجه إليه ويوجه له ألفظا خارجة، موضحا أن كيروش علّق على الأزمة بعد المباراة قائلا:" كنت مدربا قبل أن يبدأن هذا اللاعب ممارسة الكرة .. كيف لا يعلمه مدربه كيف يتعامل مع من هم أكبر منه سننا".

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع و الأخير برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة