أكرم القصاص - علا الشافعي

"جوجل وان" يتيح تعديل الصور لمشتركيه على أجهزة أبل

السبت، 13 نوفمبر 2021 03:41 م
"جوجل وان" يتيح تعديل الصور لمشتركيه على أجهزة أبل جوجل وان - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتيح   Google Oneلمشتركيه على أجهزة iPhone الآن تعديل الصور الشخصية ومستويات HDR فى تطبيق صور جوجل كجزء من ميزة اشتراك جديدة. تم رصد التغيير بواسطة 9to5Google ، ويأتى بعد طرح أوسع لهواتف Android بدأ فى فبراير.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 14.0 ولديك جهاز iPhone مزود بذاكرة وصول عشوائى (RAM) بسعة 3 جيجابايت - بشكل أساسى iPhone 7 Plus و8 Plus و Xوما فوق - فستتمكن من الاستفادة من هذه الأدوات الجديدة. أول هذه الميزات هى الإضاءة الشخصية ، والتى تتيح لك تغيير موضع مصادر الضوء فى الصور الشخصية. هناك أيضًا أداة "تمويه" تسمح بإضافة ضبابية برمجية بأثر رجعى على الصور الملتقطة بدون الوضع الرأسي.

تركيز اللون هو خيار آخر يشبه التعتيم لأنه يعزز التركيز على موضوعك - فقط يفعل ذلك عن طريق استنزاف اللون من الخلفية مع الحفاظ على لون الهدف ، على غرار ميزة Spot Color على هواتف     Motorola حيث  تتيح الاقتراحات الذكية للذكاء الاصطناعى لـ Google قم بتعديل الصورة بمجموعة من الاقتراحات ، بغض النظر عما إذا كانت صورة أفقية أو بشرية ، بينما يتيح لك إعداد HDR الجديد تطبيق تعزيز HDR حيث ظهرت هذه الميزات لأول مرة فى تطبيق صور Google الذى تم شحنه مع Pixel 5 ، لذلك من الجيد أن ترى Google تجلبها إلى المزيد من المستخدمين.

يظل تطبيق صور Google أحد أفضل تطبيقات إدارة الصور على أى نظام أساسى ، حتى بالمقارنة مع Apple Photos حيث يوفر نسخًا احتياطيًا سلسًا وأدوات تحرير سهلة الاستخدام وواجهة نظيفة. يبدو الأمر أكثر فى المنزل على نظامAndroid ، لكن Google جعلته يعمل بشكل جيد على نظام التشغيل  iOS 

يحتوى Google One على امتيازات أخرى غير أدوات تحرير الصور والتخزين عبر الإنترنت ، ولكن معظمها أكثر فائدة على هواتف Android مثل Google Pixel 6 و6 Pro. وهى تشمل نسخًا احتياطية كاملة للهاتف من الرسائل القصيرة إلى التطبيقات، بالإضافة إلى أولوية الوصول إلى وكيل دعم Google عندما تحتاج إلى مساعدة.

يسلط Google الضوء أيضًا على صفقات لمشتركىGoogle One ، ولكن هذه الصفقات لم تكن مفيدة بالقدر الذى يمكن أن تكون عليه فى تجربتنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة