تايلور سويفت فى إطلالة خريفية جذابة ببدلة مخملية من Etro.. صور

السبت، 13 نوفمبر 2021 01:00 م
تايلور سويفت فى إطلالة خريفية جذابة ببدلة مخملية من Etro.. صور تايلور سويفت
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتدت المغنية تايلور سويفت بدلة مخملية وحذاءً مميزًا خلال حضورها العرض الأول لفيلمها القصير الأول بعنوان "All Too Well"، وكانت سويفت، البالغة من العمر 31 عامًا، أصدرت ألبوم بعنوان "Red" يوم الجمعة، والذى يضم 30 أغنية، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

وبدت سويفت أنيقة خلال حضورها العرض الأول حيث كانت مرتدية بدلة نسائية مخملية من "Etro"، والتى كانت مزدوجة الصدر بطيات صدر سوداء وأزرار ذهبية، كما ارتدت سروال مطابق للسترة التى ارتدتها دون قميص، مع حذاء من ألكسندر بيرمان، وبدت بإطلالة عصرية خريفية.

وصففت سويفت شعرها إلى الوراء، مع تساقط بعض الخصلات حول وجهها، وحضر العرض الأول مع المغنية الشابة ديلان أوبراين وسادي سينك، اللذان قاما ببطولة الفيلم القصير "All Too Well".

وتحدث سويفت  عن الفيلم القصير خلال حضورها العرض الأول، حيث قالت "كتبت وأخرجت فيلما قصيرا على أساس فكرة أغنية" All Too Well  "وتحدثت عن أبطال الفيلم قائلة: "لا يمكن أن يذهلوني أكثر من ذلك.. الكيمياء بينهما موجودة بالفعل." ويعرض فيلم "All Too Well" القصير على موقع" YouTube ". 

وكانت قد افتتحت تايلور سويفت، جولتها الغنائية الأولى بعد غياب استمر لما يقارب الـ18 شهرا بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث ظهرت المغنية الشابة مؤخرا في حفلها الأول الذى أقيم بقاعة مشاهير الروك أند رول، في ولاية أوهايو الأمريكية.

ورصدت عدسات المصورين، لقطات من حفل سويفت الأول لها في بداية جولتها الغنائية والذى حضره حوالي 12 ألف شخص، والذى غنت فيه سويفت عددا من أغانيها الجديدة طوال ساعتين.

صورة أخرى لتايلور
صورة أخرى لتايلور
 
تايلور
تايلور
بدلة تايلور
بدلة تايلور
تايلور مع ابطال الفيلم
تايلور مع ابطال الفيلم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة