كيروش يحذر لاعبى المنتخب من المراوغات أمام أنجولا ويطلب انهاء المباراة مبكرًا

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 05:37 م
كيروش يحذر لاعبى المنتخب من المراوغات أمام أنجولا ويطلب انهاء المباراة مبكرًا كيروش
كتب محمد مراد - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى، جلسة مع اللاعبين خلال تواجدهم فى فندق الإقامة، وقبل ساعات قليلة من مواجهة منتخب أنجولا فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، على ستاد 11 نوفمبر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وحذر كيروش لاعبى المنتخب من كثرة المراوغات أمام الفريق الأنجولى أو الإعتماد على اللعب الفردى، والذى قد يتسبب فى حدوث إلتحامات قوية مما يعرض أى لاعب للإصابة ومن ثم الإضرار بالمنتخب بشكل عام.

وطالب المدير الفنى للفراعنة من اللاعبين العمل على إنهاء المباراة مبكرًا عن طريق تسجيل هدف أو أكثر لإنهاء حماس لاعبى المنتخب الأنجولى، وضمان حسم اللقاء.

ويواجه البرتغالي كارلوس كيروش صداع في مركز قلب الدفاع بعد غياب محمود الونش بسبب الانذار الثاني ،ومن يتواجد بديلا له من محمود علاءـ و أيمن أشرف او احمد ياسين وان كان الاقرب هو الدفع بأيمن اشرف ، كما يواجه كيروش أزمة أخرى متمثلة في من يلعب مكان عمر مرموش لاعب شتوتجارت الالماني والغائب بسبب الاصابة وهناك مفاضلة بين محمد مجدي افشه و محمد شريف للدفع باحدهما مع مصطفى فتحي وان كان الأقرب هو الدفع بمحمد شريف.
 
ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا كالتالي ،محمد الشناوي في حراسة المرمى امامه احمد حجازي و ايمن اشرف و أحمد فتوح و أكرم توفيق وفي الوسط عمرو السولية و محمد النني و محمد صلاح وعبدالله السعيد و محمد شريف و في الهجوم مصطفى محمد.
 
ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط ، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة